العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ

«الشباب والرياضة» تصدر دليلاً للأندية والمراكز والهيئات الشبابية

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

28 ديسمبر 2015

أصدرت وزارة شئون الشباب والرياضة دليلاً للأندية الوطنية والمراكز والهيئات الشبابية والمنشآت الرياضية يتضمن العديد من المعلومات الهامة عن تلك الهيئات الشبابية والرياضية.

ويتضمن الباب الأول من الدليل معلومات المنشآت التابعة إلى وزارة شئون الشباب والرياضة وهي مدينة عيسى الرياضية بما فيها الاستاد الوطني والصالات متعددة الأغراض ومدينة خليفة الرياضية وصالات أم الحصم، كما يتضمن الباب الثاني معلومات عن الأندية الوطنية ورئيس وأعضاء مجالس إداراتها وأرقام التواصل معهم، إضافة إلى الأنشطة الرياضية التي يمارسها والمنشآت والمرافق التي يتضمنها النادي.

كما يحتوي الدليل أيضاً معلومات عن الهيئات والمراكز الشبابية التابعة إلى وزارة شئون الشباب والرياضة ورئيس وأعضاء مجالس الإدارات وأرقام التواصل معهم، إضافة إلى معلومات عن مركزي سلمان الثقافي والإبداع الشبابي التابعين إلى إدارة شئون الشباب.

وتأتي خطوة وزارة شئون الشباب والرياضة في إصدار دليل الأندية والمراكز الشبابية والمنشآت الرياضية بهدف توفير قاعدة بيانات متكاملة تكون مرجعاً للجميع من أجل التواصل مع مجالس إدارات الأندية الوطنية والمراكز الشبابية والتعرف على نشاطاتها، إضافة إلى تقديم لمحات عن المنشآت الرياضية التابعة لوزارة شئون الشباب والرياضة.

وستقوم وزارة شئون الشباب والرياضة خلال الفترة المقبلة بتوزيع هذا الدليل على الهيئات الحكومية والخاصة ووسائل الإعلام المختلفة والأندية الوطنية والمراكز الشبابية.

العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً