العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ

"لكزس البحرين" تعلن اسم الفائز في مسابقة "لكزس RX"

عيسى كانو يسلم للفائز جائزته
عيسى كانو يسلم للفائز جائزته

أطلقت لكزس البحرين مؤخرا مسابقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تزامناً مع إطلاق لكزس RX 2016 الجديدة كلياُ.

وبدأت المسابقة يوم 21 نوفمبر/ تشرين الثاني واستمرت حتى 30 نوفمبر 2015، حيث شارك المتابعون لمواقع لكزس البحرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي تشمل إينستغرام، الفيسبوك وتويتر بنشر صور لسيارة لكزس RX 2016 الجديدة كلياُ واستخدام #MAKEASTATEMENT.
وقام عيسى كانو من إدارة لكزس البحرين بتقديم الجائزة وهي جهاز Apple MacBook Air© للفائز في المسابقة إلى عبدالله كويتان في معرض لكزس في سترة.
وتتميز لكزس RX 2016 الجديدة كلياً، بتصميم جريء يتسم بالأناقة والفخامة، ويفتح آفاقاً واسعة من التحسينات الجديدة التي توفر مستويات غير مسبوقة من أداء القيادة والراحة والسلامة.
ويمثل مزيج الزوايا والمنحنيات الحادة لسيارة لكزس RX الجديدة تطوراً جريئاً في تصميم هذا الطراز، والذي يحمل نفس البصمة الوراثية لتصاميم مجموعة الطرازات الأخرى التي أطلقتها لكزس مؤخراً. وعلاوة على ذلك، فإن هذه السيارة الفريدة الأكثر مبيعاً في فئة مركبات الكروسوفر الفاخرة تُدخل إضافات متطورة وتحسينات جديدة على كل من نظام الدفع المعاد تصميمه، وتقنيات السلامة المتقدمة، والأنظمة المساعدة للسائق، وتُقدم العديد من وسائل الراحة والمزايا التقنية الجديدة التي تجعل منها أفضل مركبة رياضية فاخرة متعددة الاستخدامات تم إنتاجها حتى الآن





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً