العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ

مؤتمر دبي الدولي: لامبارد لا يعتقد بوجود مؤامرة أطاحت بمورينهو من تدريب تشلسي

أكد لاعب وسط نيويورك سيتي الأميركي لكرة القدم فرانك لامبارد أنه لا يعتقد بوجود مؤامرة أطاحت بالبرتغالي جوزيه مورينهو من تدريب تشلسي الإنجليزي.
وقال لامبارد الذي سبق له أن لعب لتشلسي بين 2001 و2014 ويعد احد أفضل اللاعبين في تاريخه خلال حديثه في مؤتمر دبي الدولي العاشر اليوم الاثنين (28 ديسمبر/ كانون الأول 2015): "يصعب علي تشخيص مشكلة تشلسي، لكني لا اعتقد انه كان هناك مؤامرة ضد مورينهو، كل ما في الأمر أن هناك 6 أو 7 لاعبين لم يقدموا المستوى المتوقع منهم".
وكانت وسائل إعلام إنجليزية تحدثت عن وجود مؤامرة من بعض لاعبي تشلسي ضد مورينهو ساهمت في تراجع حامل لقب الدوري الممتاز إلى المركز الخامس عشر.
وأثنى لامبارد على مورينهو الذي سبق أن لعب تحت اشرافه في تشلسي من 2004 حتى 2007، وأكد أن المدرب البرتغالي لعب دورا كبيرا في الانجازات والنجاحات التي حقها الفريق الإنجليزي.
وقال لامبارد: "قرار الاستغناء عن مورينهو يخص إدارة تشلسي التي تدرك مصلحة الفريق جيدا وتسعى ليكون دائما منافسا على الألقاب، وأرى كذلك أن تعيين الهولندي غوس هيدنيك بديلا له كان أمرا صائبا".
وتمنى لامبارد أن يعود إلى فريقه السابق وقال "أتطلع إلى العودة لتشلسي في المستقبل ربما مدربا أو في أي منصب، أريد أن يكون لي دور وان أخوض تجربة جديدة مع الفريق الذي املك الكثير من الذكريات معه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً