العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ

ماتويدي: "لدينا أهداف كبيرة في 2016"

أوضح نجم باريس سان جرمان بطل فرنسا لكرة القدم بليز ماتويدي أن فريقه لديه أهدافا كبيرة في 2016 إذ يسعى إلى الذهاب بعيدا في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وقال ماتويدي في الدوحة إذ يعسكر فريقه استعدادا للقاء انتر ميلان الايطالي وديا الأربعاء المقبل: "لدينا أهدافا كبيرة ونريد أن يكون القسم الثاني من الموسم رائعا".
وتابع "بدأنا فعلا بشكل جيد، حققنا رقما قياسيا (28 مباراة على التوالي من دون خسارة محليا و32 في جميع المسابقات)، ونريد أن نحقق أرقاما قياسية أخرى في الدوري الفرنسي، وبالطبع فان هدفنا في دوري أبطال أوروبا هو الذهاب إلى ابعد ما يمكن".
واستدرك قائلا: "لكن مواجهة كبيرة بانتظارنا".
وأوقعت قرعة الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا باريس سان جرمان في مواجهة تشلسي الإنجليزي، إذ يلتقي الفريقان بباريس ذهابا في 16 فبراير/ شباط المقبل، وفي لندن إيابا في 9 مارس/ اذار المقبل.
ويلتقي سان جرمان مع تشلسي للموسم الثالث على التوالي في البطولة الأوروبية، فكان النصر حليف تشلسي في 2014، ثم ثأر بطل فرنسا في النسخة الأخيرة قبل أن يخرج في ربع النهائي أمام برشلونة الإسباني الذي توج لاحقا باللقب.
وتبدو فرص سان جرمان قوية للتفوق على تشلسي هذه المرة أيضا نظرا إلى الظروف التي يعاني منها بطل الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي إذ تلقى تسع هزائم هذا الموسم حتى الآن ويحتل المركز الخامس عشر.
ووصل سان جرمان إلى الدوحة أمس (الأحد) وأجرى حصة تدريبية استعدادا للقاء انتر ميلان في معسكر قصير ينتهي بعد المباراة مباشرة.
ويصل انتر ميلان إلى الدوحة اليوم الاثنين (28 ديسمبر/ كانون الأول 2015) في معسكر يستمر حتى الثاني من الشهر المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً