العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ

ملعب "الكويت" يحتضن نهائي كأس ولي العهد

استاد نادي الكويت
استاد نادي الكويت

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

لم تسر الزيارة التي قامت بها لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم الكويتي إلى استاد جابر للاطلاع على مدى جاهزية الملعب لاستضافة نهائي بطولة كأس ولي العهد يوم ١٢ يناير/ كانون الثاني المقبل بشكل جيد، اذ ابدت اللجنة التي ضمت مهندسين وفنيين عدم رضاها عن أرضية الملعب المتهالكة وفق ما ذكرت صحيفة الوطن الكويتية اليوم الاثنين 28 ديسمبر/ كانون الأول 2015.
إذ أكد مصدر مطلع باتحاد الكرة أن تقرير لجنة المسابقات سيكون في صالح عدم إقامة المباراة النهائية على استاد جابر وبالتالي فأنها ستقام على ملعب نادي الكويت.
وأضاف المصدر أن الأرضية ليست الامر الوحيد الذي لا يشجع على إقامة النهائي في استاد جابر، اذ ان طرفي المباراة النهائية لا يحظيان بجماهيرية كبيرة وبالتالي فإن المدرجات التي تتسع لستين ألف متفرج يصعب ملؤها وهو ما يخلق صورة سلبية ولا تتناسب والحدث .
وأشار المصدر أن ما تم تداوله بأن هيئة الرياضة أعلنت اقامة النهائي على ستاد جابر لا يعني الاتحاد الذي يملك القرار بهذا الشأن مؤكداً أن أول مباراة رسمية يمكن ان ينظمها الاتحاد على ستاد جابر ستكون نهائي كاس سمو أمير البلاد وذلك لوجود فترة كافية لتجهيز أرضية الملعب .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً