العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ

مصرع وإصابة 37 شخص في حادث مروري بطريق الدمام الرياض

توفي شخصان واصيب 35 أخرين بإصابات مختلفة نتيجة تعرضهم لحادث سير بين الحافله التي كانو يستقلونها وشاحنه امتداد طريق الدمام الرياض السريع بالقرب من نقطة الدهنا أمس الأحد (27 ديسمبر / كانون الأول 2015) ، وفق ما نقل موقع جهينة الاخباري.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية أن عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة الاحساء تلقت بلاغا عند الساعة 8.18 مساء اليوم عن تعرض حافلة لحادث سير وفيها مصابين.

وأشار الى انه على الفور تم التنسيق بين إدارتا الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية ومنطقة الرياض بتوجية عدد من الفرق الإسعافيه.

وبين انه تم تحريك 10 فرق اسعافيه وفرقة الاسعاف المتقدم والقيادة الميدانية من المنطقة الشرقية مدعمة بالاسعاف الجوي و10 فرق اسعافية و3 فرق اسعاف متقدم والقيادة الميدانية من منطقة الرياض بمشاركة 11 فرق اسعافية من الصحه.

وأشار الى انه بعد وصول الفرق الإسعافية التابعة للهيئة تم فرز المصابين وتبين وجود حالتين وفاة و35 مصابا تراوحت إصاباتهم بين الخطيرة والمتوسطة والمستقرة .

ولفت الى تقديم الخدمات الطبية الاسعافية لهم واسعاف منهم 8 مصابين الى منطقة الرياض و9 مصابين الى مستشفى عريعرة وخريص بالشرقية فيما تم علاج التسعه أخرين في الموقع.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:33 ص

      وين التفاصيل

      انزين اذكرو التفاصيل من وين جاي الباص و وين رايح و شنو لوحته سعودية أو خارجية ؟ احنا شنسوي بعدد الاسعافات و من وين جايين الاسعافات !
      ذكرتون ان اسعافات طلعو من الرياضةو اسعافات من الشرقية و اسعاف جوي من الاحساء و لا ذكرتون من وين الباص جاي و وين رايح

اقرأ ايضاً