العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ

سان جيرمان يبدأ تدريباته في الدوحة استعدادا للقاء انتر ميلان

بدأ باريس سان جيرمان بطل فرنسا لكرة القدم أمس الأحد تدريباته في الدوحة عقب وصوله إليها استعدادا للقاء انتر ميلان الايطالي الأربعاء المقبل وديا.

وتصل بعثة انتر ميلان متصدر الدوري الايطالي اليوم الاثنين (28 ديسمبر/كانون الأول 2015).
وينتهي معسكر سان جيرمان القصير في الدوحة عقب المباراة مباشرة، في حين يستمر معسكر الانتر حتى الثاني من يناير/كانون الثاني المقبل.
وقال مدير الإعلام في سان جيرمان جيروم توبو عقب التدريب الأول: "إن معسكر الدوحة مهم جدا بالنسبة لنا من أجل العودة بقوة للمنافسة في القسم الثاني من الدوري الفرنسي الذي أنهيناه في الصدارة، بالإضافة إلى انه تنتظرنا تحديات بداية من دوري أبطال أوروبا".
وأضاف "ستكون انطلاقتنا من الدوحة خاصة في ظل الشعبية الكبيرة للباريسي فيها، فالدعم الجماهيري مهم جدا بالنسبة لنا في هذه المرحلة".
وتابع: "سنختتم المعسكر بمباراة ودية مع انتر ميلان، وهي مباراة ستكون قوية لأنه متصدر الدوري الايطالي، ولكننا أيضا نتصدر الدوري الفرنسي، ونتمنى أن نجد الدعم الجماهيري في هذه المباراة".
من ناحية أخرى، أعلن الاتحاد القطري تعيين طاقم قطري لإدارة المباراة بقيادة الدولي خميس المري ويعاونه جمعة بورشيد ويوسف الشمري.
ويعقد مدرس سان جيرمان لوران بلان ونظيره في انتر روبرتو مانشيني مؤتمرا صحافيا ظهر الثلثاء للحديث عن المعسكر وعن المباراة المقررة على ملعب نادي السد الذي يتسع لحوالي 12 ألف متفرج والذي احتضن في ديسمبر 2014 لقاء الكأس السوبر الايطالية بين نابولي ويوفنتوس (فاز الأول بركلات الجزاء بعد تعادلهما 2-2).

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً