العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ

السعودية: ربع كيلو حشيش في حقائب طبيب

احتال طبيب سعودي بعلب السجائر لتهريب 250 جراما من الحشيش المخدر عبر مطار القاهرة الدولي أثناء توجهه إلى الرياض، حيث حالت يقظة رجال الأمن دون ذلك ، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "عكاظ" السعودية اليوم الإثنين (28 ديسمبر / كانون الأول 2015).

مصدر أمني مسئول في المطار، أشار إلى ضبط المتهم (طبيب) أثناء إنهاء إجراءات سفره بعد اشتباه رجال المباحث فيه، وبتفتيش حقائبه عثر على عدد من علب السجائر بها 250 جم من مخدر الحشيش، حيث أقر الراكب أمام اللواء «عبدالناصر حامد» مدير إدارة البحث الجنائي بتهريب الحشيش ليتم إحالته للجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية.

في شأن آخر، أحبطت سلطات مطار القاهرة محاولة راكب سعودي لتهريب ٣٦٣ ألف يورو لفها حول جسمه لدى سفره إلى تركيا مخالفا قانون انتقال النقد الأجنبي، إذ تمت مصادرة المضبوطات وتحرير محضر للراكب وإحالته للنيابة. مصادر أمنية بالمطار، أكدت أنه أثناء إنهاء إجراءات سفر الركاب المتجهين إلى إسطنبول تم الاشتباه بالراكب، حيث كان يسير بطريقة غريبة وتفتيشه ذاتيا تبين وجود ٣٦٣ ألف يورو حول ساقيه وجسمه.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:38 ص

      والله حيره

      اذا الاطباء يهربون المخدرات اذاً كيف يأتمنهم الناس على ارواحهم هذا سقوط اخلاقي كبير وهذا كله بسبب الجشع وموت الضمير والانانيه الصراحه يجب الا يثق الانسان ثقة مطلقه حتى في الذين يتهيؤن باللباس والمظهر الاسلاميز

اقرأ ايضاً