العدد 4859 - السبت 26 ديسمبر 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1437هـ

داركليب يعتلي صدارة دوري «أولى الطائرة»

فرحة داركليبية بالفوز بأحد الأشواط
فرحة داركليبية بالفوز بأحد الأشواط

استغل داركليب «جيداً» سقوط الأهلي أمام النصر، ونجح في تحقيق الفوز على منافسه المحرق بنتيجة (3-1) مما مكنه ذلك من اعتلاء صدارة دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، لأنه بات يملك (17) نقطة أما المتصدر السابق الأهلي فله (16) نقطة، فيما ظل المحرق على رصيده السابق وهو (5) نقاط.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء الذي أداره طاقم دولي مكون من منير مكي وسيد جعفر حسين بواقع: (24-26، 25-15، 25-15، 25-20).

وعلى رغم أن داركليب لم يؤدِ جيداً في الشوط الأول، إلا أن المحرق عرف جيداً كيف يهز الكرة الأولى عند منافسه مما أعطاه أحقية تحقيق الفوز بهذا الشوط. إذ نجح عبدالله النجدي وكذلك محمود العافية بتحويل النتيجة لصالحهم عند (24-23) بعدما كانوا الطرف الأفضل في غالبية مجريات الشوط الذي شهد عودة من بعيد لـ «أبناء الدار» لكن دون جدوى، لأن عيسى الشوملي تكفل باصطياد محمد يعقوب لينتهي الشوط محرقاوياً بنتيجة (26-24).

في الأشواط الثلاثة التالية، فرض داركليب إيقاعه ونجح في تحقيقهم بكل أريحية، وإن كان المحرق قد تمكن من العودة من بعيد في الشوط الثالث إلا أن «تماسك» لاعبي «العنيد» قادهم إلى تحقيق الفوز بهذا الشوط أيضاً.

«العنيد» استفاد كثيراً في صحوته من الإرسال الهجومي والموجه وكذلك تنظيم الصد والدفاع الخلفي أمام ضاربي المحرق، دون نسيان أن اللاعبين الضاربين بدأوا يستعيدون عافيتهم بتحقيق النقاط أمثال علي إبراهيم ومحمد يعقوب وكذلك محمود عبدالواحد دون نسيان ثنائي مركز (3) أيمن عيسى وحسن عباس اللذين حصدا بعض النقاط من مهارة الصد والإرسال المباشر.

هذا، وغاب محترف المحرق موري عن اللقاء لتواجده مع منتخب بلاده فرنسا الذي يخوض تصفيات الأولمبياد، فيما شارك محترف داركليب هيرنانديز أواخر الشوط الثالث. إذ فضل المدرب البرازيلي كارلوس عدم الزج به نظراً لأنه لم ينسجم بعد مع بقية المجموعة وخصوصاً أنه وصل للبحرين قبل (3) أيام من هذه المباراة.

العدد 4859 - السبت 26 ديسمبر 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:47 م

      كلمت حق.

      شكرا لقنواتنا ولمسؤل النقل المباشر لمباريات الكره الطائره. ونبارك للفائزين ونقول هارد لك للمغلوبين وحظا اوفر فى المباريات القادمه انشاء الله.

اقرأ ايضاً