العدد 4859 - السبت 26 ديسمبر 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1437هـ

الشرقاوي الحسيني: فوزنا على الحالة مستحق

أكد مهاجم فريق الرفاع الشرقي لكرة القدم سامي الحسيني أن فريقه استحق الفوز على الحالة بعد أن قدم مستوى جيدا في المباراة وكان الأكثر خطورة على مدار الشوطين، مشيراً إلى أن الفوز في نهاية القسم الأول يعطي اللاعبين دفعة معنوية عالية لتقديم المزيد من العطاء في انطلاق القسم الثاني.

وأشار الحسيني إلى أن المباراة لم تكن سهلة على رغم الانتصار، وقال: «لم نستغل الفرص التي سنحت لنا في بداية المباراة، تسببت إضاعة الفرص بدخول شباكنا هدف الحالة الأول، استطعنا أن نعود للمباراة مع ختام الشوط الأول، ودخلنا بقوة في الشوط الثاني بحثاً عن الهدف الثاني لكن الحالة استغل هجمة مرتدة وسجل هدفه الثاني».

وأضاف «ضغطنا بكل قوة وتمكنا من العودة سريعاً إلى نقطة البداية بتسجيل هدف التعادل، وحاولنا قدر الإمكان تسجيل الهدف الثالث لكن الحالة كان متماسكا في الخط الدفاعي».

وتابع «الحمد لله تمكنا من تسجيل هدف الفوز، أعتقد أن المباراة ذهبت للفريق الأفضل، أود أن أشيد بعطاء زملائي اللاعبين ونعد الجميع بأن نقدم مستويات أفضل في المباريات المقبلة».

وزار الحسيني شباك الحالة بتسجيله الهدف الثاني، وأكد أن الهدف جاء بمساعدة جميع زملائه اللاعبين، مشيراً إلى أن الفريق يمتلك مستويات أفضل بكثير وسيسعى لتقديمها مع عودة اللاعبين المصابين.

وختم حديثه بالقول: «أمامنا القسم الثاني ولابد أن نواصل على الانتصارات من أجل المنافسة على لقب الدوري، أعتقد أن القسم الثاني سيكون أكثر صعوبة لجميع الفرق وليس للشرقي فقط، لدينا إمكانات جيدة ونستطيع أن نقدم المستوى الأفضل».

العدد 4859 - السبت 26 ديسمبر 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً