العدد 4859 - السبت 26 ديسمبر 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1437هـ

علاقة فان غال ومانشستر يونايتد توشك على النهاية

اعترف المدرب الهولندي لويس فان غال بأنه غير واثق بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد وذلك عقب الهزيمة الثالثة التي مني بها الاخير في الدوري الانجليزي الممتاز أمس (السبت) على يد مضيفه ستوك سيتي (صفر-2).

وكثر الحديث في الساعات الاخيرة عن وضع فان غال مع «الشياطين الحمر» وعن التوجه للتخلي عنه في حال سقوط فريقه أمام ستوك سيتي أو تشلسي حامل اللقب يوم الاثنين، وقد تحقق ما كان يخشاه المدرب الهولندي الذي شاهد رجاله يسقطون للمباراة الرابعة على التوالي، بينها المباراة الحاسمة في دوري ابطال اوروبا ضد فولفسبورغ الألماني (2-3).

وفي معرض رده على سؤال لشبكة «سكاي سبورتس» عما إذا كان يحظى بثقة مجلس ادارة النادي ومالكيه عائلة غليزر بعد خسارة أمس، قال فان غال: «اننا في وضع مختلف. لقد خسرنا المباراة الرابعة، وبالتالي علينا الانتظار لمعرفة ما سيحصل».

أما بخصوص إذا مازال الشخص المناسب لتولي مهمة الاشراف على يونايتد، قال المدرب الهولندي البالغ من العمر 64 عاما: «الامر أصبح أكثر صعوبة لأني كنت جزءا أيضا من الهزائم الاربع التي تلقيناها. الجميع ينظر إلي. علي التعامل مع هذا الامر لكن الأمر الأهم هو أن على اللاعبين التعامل مع هذا الوضع لأنهم مطالبون بتقديم الاداء المطلوب».

وأشار فان غال إلى أنه لم يكن هناك بديل عن الفوز في مباراة أمس، لكنه رأى بأن «الضغط» عليه وعلى الفريق إضافة إلى الرياح القوية التي اثرت على الاداء في اللقاء، تسببا في عدم «تجرؤ» لاعبيه على لعب كرة القدم. ونفى فان غال بأن الضغط بدأ يؤثر عليه وخصوصا بعدما فقد اعصابه الاربعاء وانسحب من مؤتمره الصحافي بسبب سؤاله عن مستقبله مع يونايتد، قائلا: «انتم لا تفهمون رسالتي. رسالتي هي أن وسائل الاعلام تقول وتكتب اشياء لا تعكس ما يجري حقا في مانشستر يونايتد. هذه كانت رسالتي، لم تكن بأني أشعر بالاذى لاني معتاد اصلا على ذلك».

ويعود الانتصار الاخير ليونايتد الى 21 نوفمبر/ تشرين الثاني ضد واتفورد، قبل ان يفشل في تحقيق الفوز في 7 مباريات متتالية (5 في الدوري و2 في دوري الابطال)، وهذه اسوأ سلسلة له منذ ديسمبر/ كانون الاول 1989 ويناير/ كانون الثاني 1990.

وتجمد رصيد يونايتد الذي ودع ايضا مسابقة كأس الرابطة على يد ميدلزبره من الدرجة الاولى إلى جانب انتهاء مشواره في دوري ابطال اوروبا عند حاجز الدور الأول، عند 29 نقطة.

العدد 4859 - السبت 26 ديسمبر 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:33 ص

      كريستيانو

      الحلول صعبه
      بسبب جلب لاعبين سوبر من مهاجمين هذا يدمر الفرق القوية مثل مان يونايتد جلسي ريال مدريد , لاحظو برشلونه اللاعبين السوبر هم ثلاثه فقط مخلصين قرب المرمى سواريز ميسي نيمار اما البقيه فكلهم لاعبين عاديين

اقرأ ايضاً