العدد 4858 - الجمعة 25 ديسمبر 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1437هـ

البحرين يتصدر الخماسي الفضي لدوري السلة

من لقاء مدينة عيسى وسماهيج - تصوير جعفر حسن
من لقاء مدينة عيسى وسماهيج - تصوير جعفر حسن

تصدر فريق البحرين فرق الدورة الخماسية لدوري زين البحرين لكرة السلة، وذلك بعد أن حقق فوزا صعبا على فريق الاتحاد بنتيجة 67/65، في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس على صالة اتحاد السلة في ام الحصم.

وحقق البحرين بذلك فوزه الثالث مقابل خسارة واحدة ورفع رصيده من النقاط الى 7 نقاط متساويا مع سترة الذي تراجع للمركز الثاني، بفارق الخسارة في المواجهة المباشرة مع البحرين.

وتعرض فريق الاتحاد لخسارته الثانية مقابل فوزين وبات رصيده 6 نقاط في المركز الثالث ومتساويا بالرصيد نفسه مع مدينة عيسى، الذي حقق هو الآخر فوزه الثاني يوم أمس على حساب فريق سماهيج بنتيجة 78/62.

وظل سماهيج في المركز الاخير من دون فوز الى الآن وبرصيد 4 نقاط جمعها من 4 هزائم.

وبذلك ستكون المنافسة قوية في القسم الثاني من السداسي بين 4 فرق للتنافس على مقعدين مؤهلين للمربع المؤهل للدور السداسي الموسم المقبل.

العدد 4858 - الجمعة 25 ديسمبر 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:33 ص

      سماهيج والاتحاد

      الفريقان شهدا انخفاض ملحوظ بمستوياتهما اذا ما تتبعنا مستواهما بالموسم المنصرم.. الفريقان يحتاجان معالجة وتغيير على اصعدة كثيرة وخصوصا الاتحاد الذي يمتلك اداريين عفى عليهم الزمان

    • زائر 1 | 4:30 ص

      اقتراح

      جميع الفرق مستواها متدني ولاتزال بعيدة كل البعد عن مستويات فرق المقدمة انا اعتقد تحتاج تلعب مباريات كثيرة لوحدها لسنتين او ثلاث على وعسى يمكن يستطيع تكوين فرق.. ممكن يلعبون مبارياتهم ع ملاعب الاندية

اقرأ ايضاً