العدد 4858 - الجمعة 25 ديسمبر 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1437هـ

بدأت الإعداد للموسم الجديد وأسعى لتحقيق النتائج المشرفة

بعد تتويجه بلقب بطل الأبطال في بناء الأجسام... فؤاد:

رائد فؤاد متوجاً بلقب بطل الأبطال في البطولة الوطنية
رائد فؤاد متوجاً بلقب بطل الأبطال في البطولة الوطنية

أكد بطل كمال الأجسام البحريني رائد فؤاد أن الموسم الرياضي الجديد 2016 سيشهد مشاركته في عدة بطولات خارجية، سيتم تحديدها بناء على مواعيدها ومستوى جاهزيته لها وبرنامج المنتخب الوطني لبناء الأجسام.

وأوضح البطل فؤاد في تصريح لأدلى به لـ «الوسط الرياضي» أنه في الوقت الحالي يواصل تدريباته اليومية، استعداداً للموسم الرياضي الجديد ورفع مستوى الجاهزية تدريجياً من أجل الوصول لأفضل مستوى استعداد لخوض المنافسات الخارجية وتحقيق الانجازات المشرفة للرياضة البحرينية.

وأشار رائد فؤاد أنه سيكون جاهز للمشاركات الخارجية والمنافسة بقوة مطلع شهر أبريل/ نيسان المقبل بناء على البرنامج التدريبي الذي يسير عليه، وأشاد فؤاد بدعم ذي صالة بلاك سميث والتي وصفها بمصنع الأبطال، كما ثمن اهتمام ودعم نادي الرفاع الغربي ووجه الشكر الجزيل لسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة للجهود التي بذلها من أجل تفريغه لبرنامج الإعداد والتدريبات والاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية وعلى رأسه الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، وأكد أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق أفضل النتائج.

يذكر أن آخر مشاركات البطل البحريني رائد فؤاد كانت ببطولة العيد الوطني لبناء الأجسام والتي توج فيها بلقب بطل الأبطال، وتوجه نائب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية سلطان الغانم بهذا اللقب، بعد أن شهد اللقب منافسة قوية عليه من قبل أبطال الفئات الوزنية حتى احتدمت المنافسة بينه وبين البطل البحريني الآخر نادر مال الله.

وسبقت هذه المشاركة الوطنية مشاركته في بطولة العالم لبناء الأجسام والتي أقيمت بإسبانيا شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، إذ تأهل رائد فؤاد ضمن اللاعبين الخمسة عشر من بين 23 لاعباً من مختلف أنحاء العالم ضمن منافسات فئة فوق الوزن الثقيل.

العدد 4858 - الجمعة 25 ديسمبر 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً