العدد 4858 - الجمعة 25 ديسمبر 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1437هـ

أوزيل: حياتي تغيرت في أرسنال

أكد اللاعب الدولي الألماني مسعود أوزيل عدم ندمه على مغادرة نادي ريال مدريد الإسباني في صيف 2013، مبدياً في السياق نفسه سعادته الكبيرة ضمن فريقه الحالي أرسنال الإنجليزي.

وقال أوزيل في مقابلة مع مجلة «كيكر» الألمانية، نشرتها الخميس: «يمكنني القول أنّ قراري بالرحيل عن ريال مدريد نحو أرسنال كان قراراً صائبا. لم يمر يوماً، باستثناء الفترة التي كنت فيها مصاباً، لم أشعر فيه أني مرتاح هنا».

وعن سر تألقه اللافت ضمن فريقه أرسنال مند مطلع الموسم الجاري، مقارنة بالموسمين الماضيين، أشار أوزيل أنّ الأمر يتعلق بتغير نمط حياته. وأوضح أوزيل قائلاً: «التحول الأكبر حدث لما تعرضت للإصابة في العام الماضي، إذ غيرت نوعية الأكل والشرب وبدأت الاهتمام بالجزئيات الصغيرة لحياتي على غرار مثلاً النوم لمدة كافية في الليل، وهو أمر مهم جداً بالنسبة للدوري الأكثر سرعة في العالم، والذي نلعب فيه، في أغلب الأحيان، مباراتين في الأسبوع الواحد ومن دون عطلة شتوية».

وأبدى أوزيل تواضعاً كبيراً لما أرجع تألقه إلى «ثمار العمل الجماعي» للاعبي أرسنال، إذ قال: «الفريق أصبح أكثر نضجاً وأكثر انسجاماً في الموسم الحالي، إذ أتلقى مساعدة كبيرة داخل الميدان، فبفضل مساعدة زملائي فقط يمكنني الظهور بمستوى أفضل».

يُشار أنّ مسعود أوزيل يعتبر حالياً أفضل صانع أهداف في أوروبا بحيث قدم 15 تمريرة حاسمة في 16 مباراة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، منذ انطلاق الموسم الجاري.

العدد 4858 - الجمعة 25 ديسمبر 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً