العدد 4858 - الجمعة 25 ديسمبر 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1437هـ

اليوم تنطلق سباعيات مفروشات أحمد شريف للمحافظات

تنطلق عند الساعة الرابعة من عصر اليوم منافسات سباعيات مفروشات أحمد شريف للمحافظات (العاشرة) لقدامى لاعبي كرة القدم 2015؛ وذلك على ملعب نادي طيران الخليج الرياضي والتي ستقام تحت رعاية الداعم الرسمي للبطولة عبدالرحمن شريف (مدير عام مفروشات أحمد شريف) وبحضور الدولي السابق حسن زليخ وعميد حراس المرمى حمود سلطان والمدرب الوطني عبدالمنعم الدخيل وبعض الشخصيات الرياضية من داخل وخارج البحرين ومؤازرة قوية من بعض جماهير الأندية والمراكز الشبابية المشاركة.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة عمران النجداوي أن هذه السباعيات يشارك فيها 14 فريقاً، ووزعت على مجموعتين، إذ ضمت المجموعة الأولى: نادي البديع، نادي الوحدة، نادي مدينة عيسى، مركز شباب صدد، مركز شباب بوقوة، مركز شباب كرزكان، مركز شباب سند.

فيما ضمت المجموعة الثانية: مدينة حمد، نجوم المحرق، مركز شباب السنابس، نادي الاتحاد، الشمال، نادي المالكية ونادي سترة.

وستلعب المجموعة الأولى على ملعب رقم (1) بينما المجموعة الثانية على ملعب رقم (2) بحسب الجدول الذي أعده عضو اللجنة المنظمة والمنسق الفني محمد أحمد وبمعية عباس جمعة وعلى كل مندوب فريق تسلم نسخة من الجدول من اللجنة التنظيمية المتواجدة بالملعب، كما تم تخصيص 10 دقائق لكل مباراة ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة لدور قبل النهائي بحسب المجموعات المعتمدة بالجدول. ونوه النجداوي أيضا إلى أنه تمت جاهزية كل الترتيبات الخاصة بافتتاح هذه السباعيات، وكذلك جاهزية جميع الجوائز المخصصة للفائزين. كما يدير لقاءات هذه السباعيات حكام متألقون في الملاعب البحرينية بقيادة رئيس لجنة الحكام الحكم الدولي أحمد حبيب والحكام المتميزون محمد عبدالرسول وعبدالحسين حبيب ويوسف الوزير.

وحثت اللجنة جميع الفرق المشاركة ولاعبيها على مساعدة اللجنة والحكام والتحلي بالأخلاق الرياضية والمنافسة الشريفة التي من أجلها أقيمت هذه البطولة التي تشارك فيها كوكبة من نجوم اللاعبين المعروفين بالأندية ومنتخباتنا الوطنية، متمنين لكل اللاعبين المشاركين تقديم الأداء المتميز الذي يرقى بمستوى البطولة، ويستمتع بها الحضور والجماهير الرياضية العاشقة لكرة القدم كما نتمنى للجميع التوفيق والنجاح.

العدد 4858 - الجمعة 25 ديسمبر 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً