العدد 4858 - الجمعة 25 ديسمبر 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1437هـ

كرزكان وباربار إلى نصف نهائي دورة التعارف

من لقاء كرزكان وأبوقوة
من لقاء كرزكان وأبوقوة

تأهل كرزكان إلى نصف نهائي دورة التعارف لكرة القدم على كأس وزير شئون الشباب والرياضة بفوزه على أبوقوة بركلات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

لم تظهر الفروقات في أول ربع ساعة بين الفريقين، وبعد ثلث ساعة كان أبوقوة الطرف الأفضل والأكثر وصولاً للمرمى بفضل تألق سيدصالح تركي في منتصف الملعب مع فاضل عباس، فيما كان المهاجم محمد خميس وخلفه علي عليوي الأكثر تأثيراً.

في المقابل تألق كعادته من كرزكان الجناح الأيمن فرقان عبدالنبي، والمهاجم أمين علي، وبدرجة أقل الجناح الأيسر جعفر عيد، فيما كان لاعبا الوسط محمد جاسم ومحمد الشيخ الأفضل. واتجه الفريقان لركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي، وسجل لكرزكان جعفر إبراهيم، جعفر عيد وعلي إبراهيم، وأضاع فرقان عبدالنبي ركلته في القائم، فيما سجل لأبوقوة سيدحسن فيصل وإبراهيم المقوي، وأضاع حسين عبدالأمير ركلته إذ صدها الحارس عبدالله زين الدين، كما صد ركلة فاضل عباس، فيما أطاح حسن كاظم بالكرة فوق العارضة.

وفي المباراة الثانية حسمت ركلات الترجيح أيضاً اللقاء لمصلحة فوز باربار بأربعة أهداف مقابل هدفين للزلاق بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

اختلف أداء الزلاق عن مباريات الدور التمهيدي وظهر الشوط الأول متكافئاً مع باربار مع أفضلية نسبية للزلاق. وفي الشوط الثاني بدا باربار الأخطر، حتى أطلق الحكم صافرته معلناً اللجوء لركلات الترجيح التي سجل منها لباربار قائده سيد فاضل محمد، صادق جعفر، فاضل محمد وإبراهيم محمد، فيما سجل للزلاق قائده عطية محمد وشقيقه أحمد، وتمكن الحارس الرشيد بخاري من صد ركلة صالح عدنان، فيما لعب محمد بوسردانة الكرة خارج المرمى.

العدد 4858 - الجمعة 25 ديسمبر 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً