العدد 4857 - الخميس 24 ديسمبر 2015م الموافق 13 ربيع الاول 1437هـ

حلبة البحرين تطرح تذاكر جائزة الفورمولا 1 للعام 2016

من سباقات بطولة العالم للفورمولا 1
من سباقات بطولة العالم للفورمولا 1

أعلنت حلبة البحرين الدولية أمس بدء طرح تذاكر الجائزة الكبرى للفورمولا1 للعام 2016 والمقرر إقامتها خلال الفترة من 1 حتى 3 ابريل/ نيسان المقبل، والتي تنطلق مع حملة العروض المبكرة بتخفيض يصل إلى 20 في المئة وحتى الشهر التالي.

ووضع سباق البحرين كثاني جولة في روزنامة الموسم الجديد للفورمولا1 للعام 2016، ليكون السباق الليلي الثالث التي تحتضنه الحلبة. بعد أن اعتبر السباق الماضي أحد أكثر السباقات إثارة على «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» لما شهده من أحداث ومتغيرات، الأمر الذي يبشر بمزيد من التشويق لسباق 2016 تنطلق بحملة العروض المبكرة.

وتنطلق عملية بيع تذاكر جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1 عند الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس (24 ديسمبر/ كانون الاول) حتى الرابع والعشرين من يناير المقبل وذلك في منصة الحلبة بمجمع سيتي سنتر البحرين ومن خلال الموقع الالكتروني الرسمي والخط الساخن، على أن تشمل أسعار جميع المنصات تخفيضاً تصل نسبته إلى 20 في المئة.

ليس هذا فقط، فقد أعلنت الحلبة تخصيص جوائز فورية رائعة لأول 100 مشترٍ، ما يزيد من الأسباب الجديرة بالاستفادة من هذا العرض.

وتتيح العروض المبكرة للجماهير الحصول على صفقة قيّمة لحضور فعاليات عطلة نهاية الأسبوع المرتقبة. ومع هذه العروض ستبدأ الأسعار بـ48 دينارا فقط شاملة التخفيض، لتكون واحدة من أرخص تذاكر الفورمولا1 بمختلف جولات العالم.

يذكر أن حلبة البحرين الدولية قد شهدت نمواً غير مسبوق في عدد حضور الجماهير من القارة الأوربية ولاسيما أن سعر التذاكر أقل بثلاث مرات عن بعض الجولات الأوروبية، ناهيك عن حسن الضيافة البحرينية ودفء الأجواء المشمسة.

وتوفر جميع أسعار التذاكر الدخول لأيام السباق الثلاثة، والتي تشهد إلى جانب سباق الفورمولا1، سباقات عالمية رئيسية أخرى وبطولات اقليمية. هذا إضافة إلى حزمة الفعاليات الترفيهية للحلبة والتي تشمل مجموعة مختارة من أشهر الفنانين الموسيقيين في العالم إلى جانب نخبة من نجوم الغناء في الشرق الأوسط وغيرهم من فعاليات الترفيه العائلية على مدار عطلة نهاية الأسبوع.

وفي هذا المعرض يقول الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة: «هنا في البحرين، بدأنا بالفعل استشعار تلك الحماسة تجاه سباق 2016 ولذلك يسرنا أن نتشارك هذا الشعور بتقديم عروض التخفيضات المبكرة على تذاكر السباق».

ويتابع «دائماً ما كنا محاطين بجماهير السباق عبر جميع السنوات، ولكن من الواضح أن السباق الليلي فتح فصلا جديدا من فصول سباقات حلبة البحرين الدولية. وكونه سباقنا الليلي الثالث، نتوقع أن تشهد التذاكر اقبالاً غير مسبوق، بعد أن شهدنا اثنين من أكثر السباقات تشويقاً على الحلبة خلال العامين الماضيين». وستكون أسعار التذاكر المطروحة كالتالي: المنصة الرئيسية 150 ديناراً وبعد التخفيض ستصبح 120 ديناراً، منصة بتلكو 120 ديناراً وستصبح بعد التخفيض 96 ديناراً، منصة المنعطف الأول 100 ديناراً وستصبح بعد التخفيض 80 ديناراً، منصة الجامعة 60 ديناراً وستصبح بعد التخفيض 48 ديناراً، منصة الفوز 60 ديناراً وستصبح بعد التخفيض 48 ديناراً.

العدد 4857 - الخميس 24 ديسمبر 2015م الموافق 13 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً