العدد 4856 - الأربعاء 23 ديسمبر 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1437هـ

وزير الخارجية: أمن مصر هو أساس استقرار الأمة العربية

المنامة - وزارة الخارجية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة على موقف مملكة البحرين الثابت والداعم لجمهورية مصر العربية، مشدداً على أن أمن واستقرار مصر هو أساس استقرار الأمة العربية، معربًا عن بالغ تقديره للمواقف المصرية المساندة لمملكة البحرين وحرصها على كل ما فيه صالح دول وشعوب المنطقة.

وبحث وزير الخارجية مع وزير خارجية جمهورية مصر العربية الشقيقة سامح شكري، مساء اليوم الخميس (24 ديسمبر/ كانون الأول 2015)، بالقاهرة، سبل توطيد العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، إضافة إلى مناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد سامح شكري بما تشهده مملكة البحرين من تنمية وتقدم مستمر بفضل الرؤية الحكيمة لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، متمنيًا للمملكة المزيد من الرفعة والازدهار.

من جانبه أعرب وزير الخارجية عن اعتزازه بعمق العلاقات القوية والراسخة بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة، وما تشهده من تطور لافت ومستمر على المستويات كافة، لكونها قائمة على التواصل والتعاون المشترك والمواقف والرؤى المتطابقة في التعامل مع القضايا العربية والإقليمية والدولية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً