العدد 4856 - الأربعاء 23 ديسمبر 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1437هـ

زلاتكو: فرق الدوري الإماراتي تعتبر مواجهة العين بطولة خاصة

زلاتكو داليتش
زلاتكو داليتش

قال المدير الفني لفريق العين الإماراتي لكرة القدم الكرواتي زلاتكو داليتش إن فريقه قدم مستويات متميزة بالموسم الكروي الحالي، ويتطلع إلى اغتنام الفرصة في مواجهة يوم غدٍ (الجمعة) أمام الإمارات، حتى ينهي الدور الأول من مسابقة الدوري متصدراً لجدول الترتيب.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء الذي يأتي ضمن الجولة الـ13 من الدوري "موقف فريق الإمارات الذي خسر أخر أربع مباريات ليس جيداً، غير أن جميع الفرق اعتادت على أن تجعل من مواجهة العين بطولة خاصة، لذلك تجدهم يعملون على إظهار أفضل ما لديهم في مبارياتنا".
وتابع الكرواتي "في اعتقادي أن فريق الإمارات سيعتبر مواجهة حامل اللقب ومتصدر الدوري فرصة مثالية لاستعادة الثقة، غير أننا ندرك جيداً أهمية الفوز بالنسبة لنا في تلك المباراة، الأمر الذي يفرض علينا مضاعفة الجهود والتعامل بتركيز كبير مع كل تفاصيل اللقاء، حتى نتمكن من الفوز وتكملة مسيرتنا بنجاح نحو المحافظة على اللقب".
وأوضح مدرب العين، أن اللاعبين محمد فايز وإسماعيل أحمد، يتابعان مرحلة التأهيل تحت إشراف المعد البدني للفريق، متمنياً أن يبلغا درجة الجاهزية المطلوبة التي ستمكنهما من الدخول في قائمة الفريق الأساسية لمباراة الجمعة.
وأعلن زلاتكو أن لاعب متوسط الميدان، محمد عبدالرحمن سيغيب عن مواجهة الإمارات بداعي الإصابة، كما سيغيب أحمد برمان وسعيد مصبح المنهالي لانضمامهما إلى صفوف المنتخب الأولمبي.
وحول توقعاته للقاء، قال: "أتوقع مواجهة قوية، لأسباب عدة منها أرضية الملعب غير الجيدة إلى جانب خسارة الفريق المنافس لأربع مباريات متتالية، فضلاً عن إصرار لاعبي الفريق على الظهور المشرف في مواجهة العين".
واضاف أن "البعض يعتقد بأن مباراتنا أمام الإمارات ستكون سهلة، ولكن العين يمتلك لاعبين محترفين ويتمتعون بمقدرات عالية ويدركون جيداً بأنه لا توجد مباراة سهلة في عالم كرة القدم، وعملت والجهاز الفني المعاون على إعداد الفريق لمواجهة قوية لأن أي فريق سيواجه العين يلعب أفضل مبارياته كالفجيرة الذي أظهر أفضل ما لديه أمامنا وكذلك الشعب وبني ياس والوحدة."
وأشار "لا نهتم بنتائج أي فريق بقدر ما نركز على أدائنا ومتابعة النتائج الإيجابية وسنمضي خطوة تلو الأخرى نحو تحقيق أهدافنا حتى نهاية الموسم الكروي الحالي".
وتابع "أمامنا تحديات أكبر في المرحلة القادمة، ومع بداية الموسم الحالي قلت أننا نحتاج ما بين 57 إلى 59 نقطة للمحافظة على لقب الدوري وهناك عملاً كبيراً ينتظر الفريق كوني لست راضياً عن استقبال مرمى الفريق ثلاثة أهداف في آخر مباراتين لأن التركيز بدا كبيراً في مبارياتنا مع المنافسين على الصدارة أكثر من البعيدين عن المنافسة."
وقال زلاتكو "يجب أن نتحسن أكثر وأعد جماهير فريق العين بإظهار أفضل ما لدينا في الاستحقاقات القادمة ومواصلة الأداء الجماعي القوي والمحافظة على شخصية الفريق لأن مهمتنا لم تنته بعد والدور الثاني سيكون أقوى من الأول بالتأكيد".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً