العدد 4856 - الأربعاء 23 ديسمبر 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1437هـ

مدرب الوصل الإماراتي: مواجهة الشباب صعبة وأبحث عن لاعبين جدد

قال الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب فريق الوصل الإماراتي إن لقاء فريقه والشباب غداً (الجمعة) ضمن الجولة الـ 13 من بطولة الدوري "يعد نهائي بطولة".

وأضاف للصحفيين مساء أمس (الأربعاء) "في المباريات النهائية تلعب الفرق بهدف الفوز فقط وربما يكون التعادل مقبولا، وهذه هي العقلية التي أدخل بها جميع المباريات باحثا عن الفوز. مباراتنا أمام الشباب ستكون صعبة على الفريقين، ومن المهم بالنسبة لنا تحقيق الفوز لتأكيد نتائجنا الإيجابية مؤخرا".
وتابع "نعاني غياب الثلاثي ادجار وياسر سالم وعبدالله صالح، وهو غياب مؤثر جدا فهم جميعا لاعبون مهمين للتشكيلة، كما أن كايو ما يزال يعاني من آلام الاصابة التي لحقت به في مباراة الوحدة ولم يتدرب معنا بعد مباراة دبا . هناك لاعبون لديهم الفرصة لإثبات قدراتهم وأتمنى أن ينجحوا بالمهمة لأننا نحتاج في هذه المباراة أن يكون جميع اللاعبين في أفضل مستوياتهم".
وأكمل "اضطررت هذا الموسم لإجراء الكثير من التغييرات في خط الدفاع بسبب الغيابات الكثيرة للإصابة والايقاف وأتمنى في المرحلة القادمة أن تكون تشكيلة الفريق مكتملة بانضمام اللاعبين الغائبين أو حتى انضمام لاعبين جدد ليضيفوا عمقا للتشكيلة".
وحول تقييمه لمسيرة الفريق قال كالديرون: اجمالا سعيد بما قدمناه حتى الآن، لا أفكر بالمركز بقدر اهتمامي بالمباراة القادمة وبالتأكيد الفوز بعدة مباريات سيضعنا في مركز متقدم، منذ بداية الموسم عانينا من الكثير من الغيابات ومع ذلك قدمنا أداء ونتائج جيدة وخسرنا 4 مباريات، منها خسارة مستحقة من العين وثلاث خسائر أثرت فيها القرارات التحكيمية بشكل مباشر. وأنا لدي ثقة كبيرة بما سنقدمه في الدور الثاني وبقدرة الفريق على الاستمرار".
وعن فريق الشباب قال المدرب: الشباب فريق قوي ويتمتع باستقرار فني وباستقرار بالنتائج وتشكيلته لم تتغير عن العام الماضي باستثناء قلب الهجوم وبالنسبة لنا فنحن نقاتل على أحد المراكز الأربعة الأولى مع 6 أو 7 فرق".
وعن خطته للانتقالات الشتوية، قال "لا أفكر بتغيير اللاعبين الأجانب، ما أحتاجه هو بعض اللاعبين المحليين وهو الأمر الذي تحدثت فيه مع إدارة النادي وهم سيحاولون التعاقد مع لاعبين محليين لدعم التشكيلة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً