العدد 4856 - الأربعاء 23 ديسمبر 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1437هـ

ليفربول يسعى لضم الحارس الألماني تير شتيغن

كشفت تقارير صحافية أمس (الأربعاء) أن نادي ليفربول الإنجليزي قد يستعين بخدمات الحارس الألماني الدولي مارك اندري تير شتيغن لاعب برشلونة الإسباني في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وقالت صحيفة «ماركا» الاسبانية أن تير شتيغن يعتبر نفسه في مرتبة ثانية في التشكيل الأساسي لفريقه بعد الحارس التشيلي كلاوديو برافو.

وتسبب آدم بوجدان الحارس الاحتياطي لليفربول في استقبال شباك الفريق الإنجليزي هدفا خلال المباراة التي خسرها بثلاثية نظيفة أمام واتفورد يوم الأحد الماضي، بعدما سقطت إحدى الكرات العرضية من بين يديه ليستغلها اللاعب ناثان أكي ويودعها في المرمى، فيما يسعى الحارس الأساسي سيمون ميجنولي جاهدا لاستعادة جاهزيته الفنية.

وكان تير شتيغن قد أعرب عن غضبه بعد أن ابتعد عن المشاركة نهائيا مع برشلونة في مشواره في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة والتي توج بلقبها. ويمر الحارس الألماني بمرحلة غير سعيدة داخل صفوف الفريق بعد استبعاده من حماية الفريق الكاتالوني في المباريات السابقة، إذ أشارت صحيفة «ماركا» إلى سوء الوضع الذي يشعر به الحارس، وهو ما بدا واضحا خلال احتفالات الفريق الإسباني بالتتويج بلقب كأس العالم للأندية يوم الأحد الماضي على حساب نادى ريفر بليت الأرجنتيني بثلاثية نظيفة. وأوضحت صور الاحتفال فرحة جميع لاعبي الفريق باللقب الثالث، ماعدا شتيغن الذي ظهرت على وجهه علامات الغضب والحزن بعد عدم مشاركته في مباريات البطولة سوى لدقيقة واحدة كبديل في مباراة غوانزو الصينى.

وفتحت الماركا تكهنات حول مستقبل الحارس الألماني من البقاء ضمن صفوف برشلونة أو رحيله، وخصوصا انه يرغب في الوصول إلى حراسة عرين المنتخب الألماني، وهو ما يعد أمرا صعباً في ظل استبعاده من المشاركة بالمباريات بشكل أساسي.

العدد 4856 - الأربعاء 23 ديسمبر 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً