العدد 4856 - الأربعاء 23 ديسمبر 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1437هـ

محمد حبيب: أعمل بجد لأتمكن من اللحاق بمباراة المحرق

بعد إصابته بالتواءٍ في الكاحل أمام «طائرة البسيتين»

محمد حبيب يتألم بعد الإصابة التي تعرض لها بالكاحل
محمد حبيب يتألم بعد الإصابة التي تعرض لها بالكاحل

أكد لاعب ارتكاز الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي داركليب محمد حبيب لـ «الوسط الرياضي» أنه يتمنى أن يتعافى سريعاً من الإصابة التي ألمت به في مباراة فريقه مع البسيتين يوم الأحد الماضي، وأضاف «إصابتي عبارة عن التواء في الكاحل، ولله الحمد جاءت خفيفة».

وتابع قائلاً: «حالتي تتحسن الآن، أخضع لعلاج طبيعي بهدف أن أتعافى من الإصابة في أسرع وقت ممكن... إذ أتمنى أن أشارك زملائي في مباراة المحرق يوم السبت المقبل، لكن هذا كله يعتمد على مدى تحسن إصابتي... في حال استطعت المشاركة سأبذل قصارى جهدي حتى نواصل انتصاراتنا، وفي حال لم أوفق للحاق بالمباراة فإن (البركة) بزملائي اللاعبين... إذ هم قادرون أيضاً على تقديم عطاءات فنية كبيرة تؤهلهم لتحقيق انتصار جديد لأبناء الدار».

وبشأن لقاء الأحد الماضي أمام البسيتين والذي انتهى لصالح «العنيد» بثلاثية نظيفة، قال: «في الشوط الأول لم نكن في أفضل حالاتنا على رغم فوزنا به. إذ افتقدنا للكرة الأولى مما تسبب بتقليل القوة الهجومية لفريقنا. في الشوطين الثاني والثالث استطاع زملائي اللاعبين الدخول بقوة لأجواء اللقاء وهذا أعطاهم فرصة فرض إيقاعهم على المنافس والفضل كله يعود إلى الجماعية التي تم التعويل عليها».

يذكر أن داركليب يحتل المركز الثاني في الترتيب العام. إذ هو انتصر في المباريات الخمس التي خاضها، لكنه فقد نقطة واحدة أمام النصر لأنه انتصر فيها بنتيجة (3-2). «أبناء الدار» يملكون الآن 14 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر النادي الأهلي.

العدد 4856 - الأربعاء 23 ديسمبر 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:22 م

      بالتوفيق للاهلي

      يعطيك العافية محمد محفوظ ابو علي

    • زائر 2 زائر 1 | 12:22 ص

      ما عليك شر

      ولا تخاف تعالج على سعه والمحرق ما عاد يخوف والسنه الدوري ضمان لدر كليب

اقرأ ايضاً