العدد 4855 - الثلثاء 22 ديسمبر 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1437هـ

VIVA البحرين تعلن عن شراكتها الاستراتيجية مع مهرجان "البحرين تتسوق"

المنامة – مهرجان البحرين تتسوق 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت VIVA البحرين، شركة الاتصالات الأكثر ابتكارًا في مملكة البحرين، عن شراكتها الاستراتيجية مع مهرجان "البحرين تتسوق"، والتي تخول عملائها للحصول على عدد من الامتيازات الخاصة والحصرية أثناء إقامته.

ويقام مهرجان "البحرين تتسوق" للعام الثاني على التوالي ويسعى إلى إظهار مكانة المملكة باعتبارها وجهة قريبة ومرحبة للعائلات الخليجية والمقيمين في الخليج من خلال تقديم تجربة مميزة وعروض هائلة للمقيمين والزوار.

وسيكون المهرجان المقام في الفترة الممتدة من 24 ديسمبر/ كانون الأول 2015 وحتى 23 يناير/ كانون الثاني 2016 بمثابة احتفالية عائلية ممتعة ومليئة بالمفاجآت، تحتفي على مدار ثلاثين يوماً بالجوانب المميزة من التراث والضيافة والسياحة العائلية في البحرين.

وسيحظى عملاءVIVA البحرين على العديد من الفوائد والامتيازات عند تسوقهم خلال المهرجان، فمقابل كل 10 دنانير بحرينية ينفقونها لدى متاجر التجزئة والمجمعات التجارية والأسواق المشاركة في المهرجان سيحصلون على 4 نقاط مقابل كل دينار بحريني في نظام المهرجان الإلكتروني لولاء المتسوقين، وتعد هذه النسبة الأكبر من النقاط التي يحصل عليها المتسوقين مقابل الشراء لكل دينار بحريني. فكلما زاد رصيد نقاطهم زادت فرصهم في الفوز بجوائز قيمة أكثر.

وفي معرض تعليقه على الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين عليان الوتيد: "تأتي شراكتنا مع مهرجان "البحرين تتسوق" في إطار دعم المبادرات التي تعود بالفائدة التجارية والاقتصادية على عملائنا من خلال تقديم العروض الحصرية، وعلى اقتصاد مملكة البحرين ونموه. "

وأضاف قائلاً: "كما ستستضيف VIVA البحرين بالتنسيق مع منظمي المهرجان، واحدة من أبرز الفعاليات على أجندة المهرجان وهي "فعالية VIVA تسوّق وتزلَج" والتي تقدم تجربة فريدة للمتسوقين و الكثير من المرح للعائلات في الهواء الطلق في مجمع العالي التجاري حيث ستكون فرصة للجميع للاستمتاع والمشاركة في هذا الحدث الكبير."

من جانبه، قال مدير مشروع مهرجان "البحرين تتسوق"، نواف الكوهجي: "تسعدنا الشراكة مع أهم شركات الاتصالات في المملكة. ونتمنى أن تتجدد هذه الشراكة في نسخ المهرجان المقبلة كما نأمل أن تنال الفعاليات التي سنقيمها هذا العام على إعجاب جميع المتسوقين والمشاركين من داخل البحرين وخارجها."

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً