العدد 4855 - الثلثاء 22 ديسمبر 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1437هـ

ميرتيساكر: فوز أرسنال بالدوري يعتمد على أوزيل

أكد مدافع فريق أرسنال الألماني بير ميرتيساكر أن زميله ومواطنه مسعود أوزيل هو مفتاح الفريق في سعيه للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
وكان أوزيل أبرز نجوم أرسنال في المباراة التي فاز فيها 2 / 1 على مانشستر سيتي الاثنين، إذ نجح في صناعة هدفي الفوز اللذين سجلهما كل من ثيو ولكوت وأوليفر جيرو ليضيق أرسنال الفارق مع المتصدر، في مفاجأة كبيرة، ليستر سيتي إلى نقطتين.
وقام اللاعب الدولي الألماني بصناعة 15 هدفا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهو الرقم الذي يبلغ أكثر من ضعف التمريرات الحاسمة التي قام بها أفضل لاعبين تاليين له في قائمة صناعي الأهداف، جيرارد دولوفيو ورياض محرز، بواقع سبعة أهداف لكل منهما.
واقترب أوزيل كثيرا من كسر الرقم القياسي للفرنسي تيري هنري النجم السابق لأرسنال، الذي صنع 20 هدفا في موسم واحد في الدوري الإنجليزي.
ويرى ميرتيساكر أن أمال أرسنال في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ موسم 2003 / 2004 تعتمد كثيرا على أوزيل: "إنه لاعب لا غنى عنه بالنسبة لنا وخاصة عندما نضغط في الناحية الهجومية كما فعلنا أمام مانشستر سيتي".
وأضاف "دائما ما نريد أن نمرر له الكرة في الثلث الأخير من الملعب وهذا ما نحاول أن نقوم به كل مرة... هو مصدر الخطورة الرئيسي بتمريراته المتقنة في الوقت الصحيح وهو من يستطيع الرؤية بشكل مختلف لهذا نسعى لتمرير الكرة إليه".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً