العدد 4855 - الثلثاء 22 ديسمبر 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1437هـ

شاهد الصور... تحت عنوان "أحبك يا بحرين" لجنة ديرتنا بخير تحتفي بالعيد الوطني

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أقامت لجنة "ديرتنا بخير" التطوعية فعاليتان في 16 ديسمبر/ كانون الأول 2015 وذلك في يوم العيد الوطني المجيد.

وكانت الفعالية الأولى بعنوان "أحبك يا بحرين" عبر خط جدار مدرسة الجابرية الكائن في منطقة الزنج بعبارات وطنية جميلة، كما تميزت الفعالية باحتراف الخطاط السيد مرتضى الساكن عبر كتابته الكلمات الوطنية الجميلة.

أما الفعالية الثانية كانت فعالية "بصمة ولاء" عبر التوقيع و البصمة على العلم الوطني في جزر أمواج وذلك تجديداً و حباً لهذا الوطن الغالي علينا جميعاً، و تميزت الفعالية عبر الحضور اللافت والمبهر من قبل الجماهير للتوقيع و كتابة الكلمات الجميلة لهذا الوطن على العلم الوطني الكبير.

وأشارت اللجنة إلى أهمية هذا اليوم الوطني المجيد الذي نجدد ولائنا و عهدنا فيه في كل عام بتاريخ السادس عشر من شهر ديسمبر للوطن العالي على قلوبنا، و الذي لابد لنا أن نتطوع ونساهم في برز أهمية هذا اليوم لدينا بمختلف الفعاليات التطوعية و الوطنية. وعبر مؤسس اللجنة حسن مراد عن سعادته بشأن نجاح الفعاليتان و ترحيب الآخرين و سعادتهم بشأن هدف الفعالية قائلاً: ما أبهرني هو إقبال الجماهير وقدومهم للتوقيع على العلم الوطني وسعادتهم على حجم التواقيع الموجودة والمؤيدة لهذا اليوم الوطني والكبير على قلوبنا. و أضاف : نجاح الفعاليتان كانت بتعاون من الأعضاء و مجلس الإدارة على تعبهم رغم الضغوطات في الساعات الأخيرة قبل بدأ الفعاليات، كما أودّ أن اشكرهم بشكل خاص لأعضاء اللجنة، لجنة "ديرتنا بخير" التطوعية هي لجنة تطوعية خيرية و نتطلع إلى بناء جيل متطوع يهدف لعمل الخير و التطوع، و لابد من العمل الجماعي في جميع اللجنات و المؤسسات فالعمل الجماعي يدل على التعاون بين الأعضاء و نجاح اللجنة من نجاح التعاون بين أعضاء اللجنة ولابد من التطوع لعمل الخير لكي نبني بحرين أفضل للجميع.

واختتم حديثه قائلاً "نأمل من الجهات المعنية دعم اللجنات التطوعية لكي نرتقي و نبني جيل متطوع و مهتم للعمل الخيري للآخرين".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً