العدد 4855 - الثلثاء 22 ديسمبر 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1437هـ

رئيس الفيليبين الأعزب...عاشق ولهان بملكة جمال الكون الجديدة

فوزها بالتاج فتح ملف "الصداقة"

رئيس الفيليبين بنيغنو آكينو، الأعزب المولود قبل 55 سنة في مانيلا، صديق واعد لملكة جمال الكون الجديدة، بيا ألونزو فورتسباخ، الألمانية الأب الفيليبينية الأم، طبقا لما اتضح بعد فوزها بتاج ضل طريقه إلى العنوان الصحيح لدقائق، منحوه أثناءها مع اللقب لمنافستها ملكة جمال كولومبيا، ثم أدركوا الخطأ وتوّجوها به متلألئا على رأسها.

إلا أن فوزها باللقب فتح ملف "الصداقة الحميمة" بين الرئيس وملكة الجمال المولودة قبل 26 عاما في مدينة "شتوغارت" في ألمانيا، حيث عاشت طفولتها هي وشقيقة وحيدة أصغر منها بعامين، إلى أن فرّق الطلاق بين والديها حين كان عمرها 11 سنة.

وأشار أكثر من موقع إخباري، أول من أمس إلى "الصداقة" بين الملكة والرئيس، منها ما ورد في خبر "خمسة أشياء قد لا تعرفها" منها وفاة والدها العام الماضي، وبأنها درست فن الطبخ بمانيلا، حيث تعمل ممثلة وعارضة أزياء وكاتبة عن الموضة في صحيفة محلية.

أما ثالث ما لا يعرفه الآخرون عن الملكة الجديدة بين "خمسة أشياء قد لا تعرفها" عن بيا ألونزو، فهو أنها "قد تكون على ارتباط عاطفي بالرئيس الفيليبيني منذ الربيع الماضي" وأن شقيقته، كريس آكينو، سألتها في حوار تلفزيوني على شاشة "أي بي سي" نفسها أول من أمس، عما إذا كانت على علاقة بأخيها، في محاولة لتستدرجها على الاعتراف علنا، فأجابت: "أعرفه، وأتحدث إليه، نعم"، إضافة الى أن الرئيس نفسه هنأها "تويتريا" في حسابه، وهو باسم @noynoyaquino في الموقع، عبر صورة كبيرة نشرها لها، وما زالت تتصدر الحساب حتى اليوم، وذلك حسب ما نشرت "العربية. نت".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً