العدد 4855 - الثلثاء 22 ديسمبر 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1437هـ

وزارة شئون الشباب والرياضة تنظم فعاليات «خلك رياضي»

تنظم وزارة شئون الشباب والرياضة معرض وفعاليات «خلك رياضي» وذلك يومي الجمعة والسبت 25 و26 ديسمبر/ كانون الأول 2015، وذلك بصالة مدينة خليفة الرياضية ابتداء من الساعة الرابعة عصراً وحتى الثامنة مساء.

وستتضمن الفعالية العديد من البرامج والأنشطة المتميزة ومن أبرزها محاضرات وورش عمل خاصة بالتغذية الرياضية والمكملات الغذائية وكمال الأجسام والتمارين الرياضية، إضافة إلى حصص تدريب مباشرة مع مجموعة من أفضل المدربين على مستوى الخليج.

ويستقطب المعرض الذي سيقام في صالة مدينة خليفة مجموعة من أكبر الخبراء في مجال التغذية في المنطقة، كالبطل العالمي المحترف في رياضة كمال الأجسام سامي الحداد، وأخصائيي التغذية الرياضية من دولة الكويت الشقيقة أحمد الصالح وجاسم القلاف، وكذلك علي الجدي المعالج النفسي للسمنة من دولة الكويت الشقيقة، إضافةً إلى فريق الصاعقة الرياضي بقيادة المدرب علي الديهان، والمدرب الرياضي عبداللطيف المراغي صاحب مركز لطيف فتنس الرياضي.

وسيشمل المعرض مطاعم صحية، محلات مكملات غذائية، أندية رياضية وصحية وغيرها إضافة إلى منطقة أنشطة ترفيهية وجوائز نقدية وعينية للحضور.

وبهذه المناسبة أكد القائم بأعمال مدير إدارة شئون الأندية محمد بوعلي أن هذه الفعالية تأتي في إطار إستراتيجية وزارة شئون الشباب والرياضة والرامية إرساء ثقافة المكملات الغذائية الصحية والسليمة بالإضافة إلى إبراز المنتجات والأغذية المكملة والأغذية الصحية لما لها من الأهداف النبيلة للرياضة في دعم صحة الإنسان، مشيرا إلى أهمية استغلال وجود مثل هذه الفعاليات من قبل مختلف المهتمين بهذا الجانب من اجل تحقق الأهداف التي وجد من اجلها.

العدد 4855 - الثلثاء 22 ديسمبر 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً