العدد 4854 - الإثنين 21 ديسمبر 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1437هـ

نتائج مباريات الجولة السابعة من دوري أشبال الطاولة

الرفاع - اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

أقيمت مساء أمس مباريات الجولة السابعة من دوري الأشبال لكرة الطاولة وذلك على ملعب الصالة الرياضية التابعة للإتحاد، إذ شهدت هذه الجولة أربع مباريات.

وأسفرت نتائج مباريات هذه الجولة عن التالي، فوز فريق توبلي على فريق سماهيج بنتيجة (3-2)، إذ تغلب اللاعب فاضل عباس على اللاعب أحمد جابر بنتيجة (3-0)، واجتاز اللاعب أحمد عباس نظيره حسين جابر بنتيجة (3-0)، وفاز اللاعب سيد مهدي ناصر على اللاعب أحمد جابر بو صفوان بنتيجة (3-0)، وخسر اللاعب سيد مهدي ناصر من اللاعب حسين علي بنتيجة (3-0)، وخسر اللاعب فاضل عباس من اللاعب حسين علي بنتيجة (3-1).
وفي لقاء آخر فاز فريق الاتفاق على فريق الحالة بنتيجة (3-0)، إذ تغلب اللاعب مهدي رضا على اللاعب عبدالله أحمد بنتيجة (3-0)، واجتاز اللاعب سيد هاشم باقر نظيره محمد ميثم بنتيجة (3-0)، وفاز اللاعب علاء حسين على اللاعب علي ميثم بنتيجة (3-0).
وفي المباراة الثالثة تغلب فريق سار على فريق البحرين بنتيجة (3-0)، إذ فاز اللاعب إبراهيم حبيب على اللاعب براء هاني بنتيجة (3-0)، وتفوق اللاعب سيد حسين عدنان على اللاعب علي هشام بنتيجة (3-0)، وفاز اللاعب عباس عمار على اللاعب بدر هشام بنتيجة (3-0).
وفي المباراة الرابعة والأخيرة تغلب فريق باربار على فريق البسيتين بنتيجة (3-0)، إذ فاز اللاعب محمد جواد على اللاعب حسن محمد بنتيجة (3-0)، وفاز اللاعب علي صالح على اللاعب حسين علي بنتيجة (3-0)، واجتاز اللاعب محمد حسن نظيره اللاعب علي حسين بنتيجة (3-0).

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً