العدد 4854 - الإثنين 21 ديسمبر 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى يسرى جمعان علي، والدة كلٍّ من: حسن ووليد ويوسف وأحمد وعارف وجمعان أبناء المرحوم علي عبدالوهاب جمعان، عن عمر ناهز 70 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مسجد الغتم بالرفاع الشرقي بالقرب من مركز تدريب قوة دفاع البحرين، وللنساء في منزل رقم 3097 طريق 1066 مجمع 910 الرفاع الغربي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى أحمد نبيل أحمد الشاوي، شقيق كلٍّ من: محمد ويوسف، عن عمر ناهز 28 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة أحمد بن يوسف محمد عبدالملك بالقرب من مطعم الأبراج في المحرق، وللنساء في صالة محمد عبدالرحمن الخان بالقرب من مدرسة عبدالرحمن الناصر بالمحرق.

انتقل إلى رحمة الله تعالى طلال علي محمد الراشد البنعلي، شقيق كلٍّ من: عبدالله ومحمد وغازي وعادل، عن عمر ناهز 55 عاماً، وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (الثلثاء) بعد صلاة الظهر بمقبرة الحد. تقبل التعازي للرجال في مجلس البنعلي بالمحرق، وللنساء في منزل رقم 180 طريق 204 الحد 102.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة حسن حاجي الكوهجي، والدة كلٍّ من: محمد والدكتور عبدالله وحسن وأحمد أبناء المرحوم يوسف طالب. تقبل التعازي للرجال في صالة عائشة المؤيد بمدينة عيسى، وللنساء في منزل رقم 2382 طريق 2962 مجمع 729 مدينة عيسى.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج جمعة إبراهيم التيتون (أبو مؤيَّد)، شقيق كلٍّ من: الحاج علي وخليل ومحسن التيتون ومحمد المؤمن والشيخ جاسم المؤمن وسعيد. تقبل التعازي للرجال في مأتم النعيم الجنوبي، وللنساء في مأتم العلي بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد عبدالله سلمان العاثم، عّم كلٍّ من: الدكتور عبدالله سلمان العاثم ويوسف فيصل عبدالله العاثم، عن عمر ناهز 84 عاماً. تقبل التعازي للرجال في قاعة شيخان الفارسي بالبحير، وللنساء في صالة مسجد النصف.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زينب رمضان جاسم، أخت كلٍّ من: المرحوم حاجي والمرحوم حاج بهزاد والحاج رجب. تقبل التعازي للرجال في مأتم الشهابي بالمحرق، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالواحد عبدالكريم. تقبل التعازي للرجال في مأتم أنصار الحسين بالبلاد القديم.

انتقل إلى رحمة الله تعالى (في لندن) الشاب باسم عبدالجليل علي السباع (من منطقة البلاد القديم).

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4854 - الإثنين 21 ديسمبر 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً