العدد 4854 - الإثنين 21 ديسمبر 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1437هـ

«بتلكو» توقع شراكة مع «ترك تليكوم»... وتؤكد: خطط للتوسع العالمي

وقعت بتلكو سلسلة من الاتفاقات مع مشغلين مختلفين حول العالم. وضمن هذا السياق، انضمت الآن شركة ترك تليكوم الدولية لمجموعة بتلكو المتنوعة من الشركاء العالميين.

تعتبر شركة ترك تليكوم الدولية أحد المشغلين الرواد في وسط وشرق أوروبا، تركيا، القوقاز، الشرق الأوسط وآسيا، إذ تقوم بتوفير مجموعة متكاملة من شبكات الإنترنت والبيانات، مركز بيانات وخدمات صوتية وحلول بالجملة.

تؤكد بتلكو أهمية تشكيل تحالفات استراتيجية مع شركات تشاطرها الرؤية نفسها بغية الدفع قدمًا بخططها للنمو وتوفير قيمة استثنائية لزبائنها. ويتماشى التعاون الجديد مع شركة ترك تليكوم مع خطط بتلكو لتوسعة تواجدها العالمي وتعزيز خدمات بيانتها العالمية.

والاتصالات البيانية أصبحت ضرورة للشركات مع تحول العمليات بشكل متزايد نحو الرقمية والاستخدام المكثف للبيانات. ونتيجة لذلك، فإن توافر خدمات بيانات مرنة ومعتمدة يعتبر عنصرا حيويا تتطلبها هذه الشركات. إن اتفاق بتلكو وشركة ترك تليكوم يلبي هذه الاحتياجات ويدعم الشركات عبر تلبية متطلباتها العالمية المتطورة.

هذا، وقد وقع الاتفاق مؤخرا كل من الرئيس التنفيذي لقطاع الاعمال العالمية بشركة بتلكو، عادل الديلمي، والرئيس التنفيذي لشركة ترك تليكوم الدولية، سينغيز أزتيلكان، بحضور مسئولين من الشركتين.

وقال الديلمي: «نواصل تنفيذ خططنا للتوسع بخطوات متسارعة». وأضاف «نحن نتطلع إلى الشراكة مع شركة ترك تليكوم الدولية ونحن متأكدون من أنها ستفتح مسارات جديدة للتعاون بين الشركتين، ما سيمكننا من تقديم خدمات بقيمة عالية».

وأضاف «كما أن من شأن هذه الشراكة أن تقوي السوق البحريني، باعتبار أن الشراكات مع شركات معروفة مثل شركة ترك تليكوم الدولية تساعد بتلكو في أن تكون قوة مؤثرة في توفير فرص استثمارية لمملكة البحرين».

من جانبه، قال أزتيلكان إن الشراكة الجديدة تمثل معلما آخر في تاريخ شركة ترك تليكوم الدولية وتعمل على توسعة تواجد الشركة جغرافيا في أسواق جديدة.

العدد 4854 - الإثنين 21 ديسمبر 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً