العدد 4853 - الأحد 20 ديسمبر 2015م الموافق 09 ربيع الاول 1437هـ

الزمالك يرفع الإيقاف عن باسم مرسي ويعقد مؤتمرا صحافيا غدا

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عقد مؤتمر صحافي غدا الثلثاء لتوضيح موقفه النهائي من الانسحاب من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بالإضافة إلى الرد على بيان اتحاد الكرة المصري وقراراته تجاه حكم مباراة الفريق الأخيرة أمام طلائع الجيش وذلك خلال اجتماع المجلس الطارئ الذي عقد اليوم الاثنين (21 ديسمبر/كانون الأول 2015).

وأعلن الزمالك أمس الأحد انسحابه رسميا من مسابقة الدوري المصري اعتراضا على قرارات حكم المباراة أمام طلائع الجيش والتي خسرها الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين وهاجم مجلس الزمالك حكم المباراة محمود البنا ولجنة الحكام مما دفع اتحاد الكرة المصري لإصدار بيان رسمي اليوم يعلن فيه تجديد الثقة في لجنة الحكام ودعمها في موقفها ضد الزمالك.
ومن المقرر أن يعلن مجلس الزمالك خلال المؤتمر أسباب انتقاد لجنة الحكام واختياراتها بالإضافة إلى الإعلان عن القرار النهائي للانسحاب من الدوري.
وجاء ذلك في بيان إعلامي صادر عن الزمالك اليوم الاثنين.
من ناحية أخرى قرر رئيس الزمالك رفع عقوبة الإيقاف عن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم باسم مرسي مع الاكتفاء بالغرامة المالية التي وقعت عليه لظهوره في احد البرامج التليفزيونية دون إذن مسبق، وذلك في الجلسة التي جمعت رئيس النادي باللاعب ومدير الكرة اليوم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً