العدد 4853 - الأحد 20 ديسمبر 2015م الموافق 09 ربيع الاول 1437هـ

السعودية: حفر الباطن.. شاحنة تدهم مصلى وتصيب 5 عسكريين

كادت صلاة الظهر أن تكون آخر صلاة يؤديها مجموعة من العسكريين العاملين في مدينة الملك خالد العسكرية، حينما انحرفت شاحنة كبيرة محملة بالحديد المسلّح عن مسارها في الطريق الواقع بين مدينة حفر الباطن ومدينة الملك خالد العسكرية (60 كيلومتراً جنوب مدينة حفر الباطن) لتتحول إلى مصلى متنقل مصنوع من الحديد الخفيف وتتلفه، جاعلة إياه أثراً بعد عين. إلا أن المصلين الخمسة نجوا ، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "الحياة" اليوم الإثنين (21 ديسمبر / كانون الأول 2015).

وخلفت الحادثة إصابتين متوسطتين، وثلاث بليغة، ليكتب الله لهم في سجودهم عمــراً نقلوا إثرها إلى مستــشفى الملك خــالد المـركزي.

وأوضح المتحدث باسم هيئة الهلال اﻷحمر في المنطقة الشرقية فهد الغامدي، في بيان صحافي أمس، أن «غرفة عمليات هيئة الهلال اﻷحمر السعودي في حفر الباطن تلقت بلاغاً من الدفاع المدني والشرطة والمواطنين عند الـ12 و18 دقيقة ظهراً عن حادثة تصادم شاحنة في مصلى على طريق حفر الباطن - الرياض، بعد قوة الطوارئ باتجاه الجنوب. ويوجد 10 إصابات في الموقع، وعلى الفور تم توجيه ثلاث فرق إسعاف وفرقة إسعاف متقدم، وثلاث فرق من الصحة.

وعند وصول أول فرقة إسعافية تابعة للهيئة إلى الموقع تبين وجود خمس حالات مصابة، ثلاثة منها خطرة واثنتين متوسطة الخطورة، وتم تقديم الخدمة الطبية اﻹسعافية لهم، إذ تم نقل الحالات الخطرة من طريق فرق الهيئة إلى مستشفى حفر الباطن المركزي. فيما نقلت حالتان متوسطا الخطورة من طريق إسعافات الصحة إلى مستشفى الملك خالد».

إلى ذلك، قام محافظ حفر الباطن عبدالمحسن العطيشان، يرافقه مدير الشؤون الصحية ومدير شرطة حفر الباطن بزيارة المصابين والاطمئنان على حالهم الصحية، متمنين لهم الشفاء العاجل. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً