العدد 4852 - السبت 19 ديسمبر 2015م الموافق 08 ربيع الاول 1437هـ

"لكزس GS" 2016 الجديدة الآن في البحرين

أعلنت "لكزس البحرين" عن وصول لكزس GS 2016 الجديدة إلى معرض لكزس في سترة. وتأتي لكزس GS 2016 الجديدة بتصميم أكثر جرأة، وإضافات فاخرة حديثة، بالإضافة إلى موديل بمحرك تيربو GS 200t الجديد بالدفع الخلفي قوي ليوفر قيادة رياضية. وتتميز "لكزس GS" بالديناميكية والأداء الرياضي وتوفير أساليب الراحة للركاب. هذه السيدان المتوسطة الحجم الفاخرة تقدم أداءً شيقاً مع الموديلات المتنوعة التي تشمل GS 200t، وGS 350 وGS 450h لعشاق القيادة ومحبي السيارات الفاخرة.

وتعكس "لكزس GS" التصميم الأنيق والشكل القوي مع المشبك الأمامي المغزلي لسيارة "لكزس"، والخطوط من الكروم ومصابيح Bi-LED. وتأتي بتصميم أنيق للمقدمة المستوحاة من تصميم سيارات الكوبيه مع مصابيح الخلفية والخطوط الجانبية إضافة إلى تصميم العجلات قياس 18 و19 إنش و5 ألوان جديدة والتي تشمل كوارتز سونيك ، بلور كهرماني لامع، أزرق ميكا، رقائقس زجاحي أسود غرافيتي والأحمر ميكا. إضافة إلى المقصورة الداخلية الأنيقة مع خشب الشيماموكو، والخشب المقصوص بأشعة الليزر، وخشب الجوز مفتوح المسامات، وفي موديل F SPORT استخدم ألمنيوم Naguri. وتشمل الألوان الداخلية الجديدة شاتو، بني توباز وقشطة غني.

مستويات جديدة من القوة والكفاءة
تم إضافة موديل جديد GS 200t بمحرك تيربو بالدفع الخلفي سعة 2.0 لتر وقوة 241 حصان 4 اسطوانات مع ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات ليوفر قيادة رياضية. في موديل GS 350، المزود بمحرك قوي سعة 3.5 لتر 6 اسطوانات وقوة 311 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات يضمن قوة واستجابة مذهلة. وفي مقدمة موديلات GS السيارة الهايبرد الفاخرة،GS 450h عالية الأداء. يجمع نظام الدفع الهايبرد في لكزس بين محرك دورة أتكينسون قوة 3.5 لتر 6 اسطوانات ومحرك كهربائي يعمل بالتبريد قوة 338 حصان، وناقل حركة متغير.

قيادة رياضية وتحكم قوي
تتميز مجموعة تجهيزات F SPORT في موديلات GS بهيكل قوي وأحجام إطارات متداخلة (فقط في موديلات الدفع الخلفي)، مع الميزات الحصرية في التصميم الخارجي والداخلي. مع نظام الدفع الخلفي، توفر SPORT F قيادة ديناميكية بفضل التقنيات المتفوقة التي تشمل نظام لكزس للانقياد الديناميكي (LDH) والتوجيه الخلفي الديناميكي (DRS).

تقنيات السلامة المتقدمة مع حزم "نظام لكزس للسلامة بلاس+"
تعد "لكزس GS" 2016 دليل على التزام العلامة التجارية بتوفير تكنولوجيا السلامة المتطورة، من الهيكل القوي و10 وسائد هوائية قياسية لحماية الركاب، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من التقنيات التي تساعد السائق على تجنب المخاطر. يشمل "نظام لكزس للسلامة بلاس+" نظام الأمان قبل التصادم (PCS)، نظام الحفاظ على المسار (LDA)، ونظام الإضاءة العالي التلقائي (AHB) ونظام تثبيت السرعة الراداري (DRCC).

التقنيات الحديثة
تأتي "لكزس GS" 2016 مع المزيد من الإضافات الحديثة والتي تشمل شاشة 8 إنش ونظام التعريف الصوتي. ويمكن للشاشة عرض نوعين من المعلومات معاً، مثل الملاحة والصوت والمعلومات للتحكم في المناخ. ويمكن التحكم في الشاشة عبر وحدة التحكم عن بعد وغير ذلك المزيد.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً