العدد 4852 - السبت 19 ديسمبر 2015م الموافق 08 ربيع الاول 1437هـ

دوغلاس يلدغ غوانزو ويقود هيروشيما للمركز الثالث بمونديال الأندية

قاد البرازيلي البديل دوغلاس فريقه سانفريتشي هيروشيما لإحراز المركز الثالث والميدالية البرونزية لمونديال الأندية في اليابان عقب الفوز على غوانزو الصيني 1/2 اليوم الأحد (20 ديسمبر/كانون الأول 2015) في مباراة تحديد المركز الثالث.

وشارك دوغلاس من على مقاعد البدلاء في الدقيقة 58 ليقود هيروشيما لتحويل تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين.
وتقدم البرازيلي باولينهو بهدف لغوانزو بعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية المباراة ولكن مشاركة دوغلاس في الشوط الثاني قلبت المباراة رأسا على عقب إذ أدرك التعادل لفريقه في الدقيقة 70 ثم خطف هدف الفوز في الدقيقة 83.
وتوج هيروشيما ممثل الدولة المضيفة في اليابان بذلك مشواره الرابع في البطولة بالحصول على المركز الثالث، بعدما استهل مشواره في البطولة بالفوز على اوكلاند سيتي النيوزلندي 2/صفر ثم فاز على مازيمبي الكونغولي 3/صفر قبل أن يخسر على يد ريفر بليت الأرجنتيني صفر 1/صفر. بينما استهل غوانزو بطل دوري أبطال آسيا مشواره في البطولة بالفوز على كلوب امريكا المكسيكي /2 1 ثم خسر على يد برشلونة الأسباني بثلاثية نظيفة.
وسبق لهيروشيما المشاركة في مونديال الأندية مرة واحدة من قبل في العام 2012 إذ فاز الفريق في الدور الأول على اوكلاند أيضا بهدف نظيف ثم خسر امام الأهلي المصري 1 / 2 في الدور الثاني ثم فاز على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي في مباراة تحديد المركز الخامس.
كما شارك غوانزو مرة واحدة من قبل في البطولة العام 2013 إذ استهل الفريق مشواره بالفوز على الأهلي المصري 2/صفر ثم خسر امام بايرن ميونيخ الألماني 3/صفر في المربع الذهبي ثم خسر امام أتليتيكو مينيرو البرازيلي 2 / 3 في مباراة تحديد المركز الثالث.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً