العدد 4852 - السبت 19 ديسمبر 2015م الموافق 08 ربيع الاول 1437هـ

نادي أصدقاء البيئة بـ"جامعة البحرين" يحرز المركز الأول بأفضل مشروع للعيد الوطني

الصخير – جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق نادي أصدقاء البيئة المركز الأول على مستوى الأندية بأفضل مشروع تمَّ تنفيذه في احتفالات العيد الوطني التي عاشتها جامعة البحرين في اليومين الماضيين، حيث اختتمت جامعة البحرين فعاليات الاحتفال بالعيد الوطني، والذكرى الـ16 لجلوس عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بحضور راعي الحفل ، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

 تمثل قسم نادي أصدقاء البيئة في الاحتفالات بعرض تفاعلي يوضح سلوكيات الطالب الجامعي الإيجابية والسلبية خلال الفصل الدراسي تجاه البيئة، وعرض سبعة اختراعات بيئية من إنجاز الطلبة، واستمتع الزوار بأجواء المسابقات البيئية المنوعة التي قدمها النادي،وحظي الصقر كذلك بإقبال كبير من قبل الزوار لحمله والتقاط صورة تذكارية معه باعتباره من أبرز الملامح التي تميز مملكة البحرين، ونظم النادي للسنة الرابعة على التوالي «كأس النظافة السنوي» من أجل توفير جو تنافسي بين الهيئات والأنشطة الطلابية.

 وبهذه المناسبة تهنئ أسرة نادي أصدقاء البيئة، القيادة ممثلة في حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة و رئيس الوزراء، صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة كما تهنئ عموم شعب البحرين الوفي بهذه المناسبة العزيزة.

 وصرحت رئيسه نادي أصدقاء البيئة ياسمين مفيد أن هذا الفوز هو إنجاز يسجل لسنوات لنادي أصدقاء البيئة , فوصوله الى هذه المراكز المتقدمه هو دافع للمواصله في نشر ثقافه البيئية سواء داخل وخارج جامعة البحرين . وتدعو ياسمين المهتمين بمتابعة برامج النادي متابعة النادي على حساب الإنستقرام والتويتر f_env.

يذكر بأن جامعة البحرين تحتفل كل سنة بالعيد الوطني لممكلة البحرين بتنظيم من عمادة شئون الطلبة على مدى يومين حيث تختار في كل سنة عنواناً مختلفاً يتناسب مع هذه الفعالية, تجري المنافسة بين الجمعيات والأندية وبعض الكليات للفوز بالمراكز الثلاث الأولى التي تجري وفق معايير معينة تحددها لجنة التقييم ويعلن عن النتيجة النهائية ثاني أيام الاحتفالات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً