العدد 4849 - الأربعاء 16 ديسمبر 2015م الموافق 05 ربيع الاول 1437هـ

«الانضباط» تعاقب لاعبي وإداري الجهراء بالشطب النهائي والحرمان من دخول الملاعب مدى الحياة

قررت لجنة الانضباط حرمان الجهراء من اللعب على ملعب استاد مبارك العيار لمدة سنة، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 3000 دينار لإخلاله بحفظ النظام بالملعب تطبيقاً لنص المادة (16) فقرة (ج) البند الخامس من لائحة الانضباط، ومعاقبة عضو مجلس الإدارة والمدير العام لكرة القدم يوسف كريم بالشطب من سجلات الاتحاد مع حرمانه من دخول الملاعب مدى الحياة، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 4000 دينار ، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "الرأي" أمس الأربعاء (17 ديسمبر/ كانون الأول 2015)

واتخذت اللجنة العديد من القرارات بحق المتسبين بأحداث المباراة التي جمعت خيطان والجهراء ضمن مسابقة كأس ولي العهد التي أقيمت في 8 ديسمبر الجاري، إذ عقدت العديد من الاجتماعات واستمعت إلى العديد من الذين تم استدعائهم.

وقررت اللجنة معاقبة إداري الفريق الأول عبدالعزيز مدلول بالشطب من سجلات الاتحاد مع حرمانه من دخول الملاعب مدى الحياة، بالإضافة إلى غرامة مالية 4000 د.ك، ومعاقبة المنسق الإعلامي صالح الجنفاوي بمنعه من المشاركة في أنشطة كرة القدم لمدة سنة ميلادية، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 500 دينار، وتوجيه توصية إلى مدير إدارة الإعلام بالاتحاد بسحب الهوية الخاصة بالمذكور.

كما قررت اللجنة معاقبة مدير قطاع الناشئين فيصل كريم بمنعه من المشاركة في أنشطة كرة القدم مع حرمانه من دخول الملاعب لمدة سنتين، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 2000 دينار، ومعاقبة اللاعبين حمود ملفي، إبراهيم العتيبي، سعود الشمري بالشطب من سجلات الاتحاد نهائياً مع غرامة مالية 1000 دينار لكل منهما.

كما تقرر استمرار اللجنة بالتحقيق في كل ملابسات الحادثة ليتسنى لها الوصول لكل الحقائق، خاصة فيما يتعلق بمن لم يتم الاستدلال عليهم من خلال الأشرطة المسجلة، عن طريق استدعاء من تراه مناسباً، وتوجيه الشكر لكل من: دهام الشمري رئيس النادي، حارس المرمى الاحتياط بدر العازمي واللاعب المحترف الاسكندرو سانتوس. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:01 ص

      بوعلي

      قرار سليم والعقوبة قليل عليهم ويجب على الحكم تقديم بلاغ في الشرطة يستاهلون قرار سليم بردو قلبي

    • زائر 1 | 11:44 م

      لجنة الانفعال

      نعم ما فعلوه عمل غير أخلاقي بتاتا ويستحقون عقوبه قصوى ،، لكن شطب وتوقيف مدى الحياة !! لا لا .. لجنه منفعله وغير منضبطه ويريد من يضبطها.

اقرأ ايضاً