العدد 4849 - الأربعاء 16 ديسمبر 2015م الموافق 05 ربيع الاول 1437هـ

اتحاد السلة يقيم مهرجان العيد الوطني للميكرو باسكت

أقام الاتحاد البحريني لكرة السلة صباح أمس (الأربعاء) مهرجان العيد الوطني للميكرو باسكت تحت رعاية رئيس مجلس الإدارة النائب عادل العسومي وذلك على ملعب الصالة الرياضية بنادي المحرق.

وشارك في المهرجان عدد كبير جداً من مواهب الأندية البحرينية في فئة «الميكرو باسكت» بالإضافة إلى عدد من المواهب المنضمين حديثاً للعبة، إذ تم تقسيم العدد إلى مجموعات مختلفة شاركت جميعاً في البرنامج التدريبي المعد من قبل الجهة المنظمة.

وأشرف على مهرجان العيد الوطني مجموعة من المدربين الوطنيين الذين بذلوا مجهوداً ملحوظاً في تطبيق البرنامج المعد، وزيادة جرعة الحماس لدى المشاركين خلال هذه الفعالية التي يقيمها الاتحاد البحريني لكرة السلة بمناسبة العيد الوطني وعيد جلوس عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وانطلقت فعاليات مهرجان العيد الوطني في تمام الساعة التاسعة صباحاً، واستمرت فعالياته حتى الواحدة والنصف ظهراً، إذ اشتملت على عدد من الحصص الفنية والبدنية، إضافة إلى التعليمات العامة، إذ ألقى المخضرم نوح نجف كلمة للاعبين تهدف إلى إضفاء نوع من المجال العلمي والعملي في مشوار المشاركين نحو المضي قدماً باللعبة من أجل تحقيق مستقبل أمثل.

وقد صرح رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد البحريني لكرة السلة علي الخاجة أن المهرجان إضافة إلى كونه يحمل اسم مناسبة غالية على قلوب الجميع وهي العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك، فإنه أيضاً يمثل فرصة هامة للاعبين بهذه الفئة للاستفادة من الأجواء الفنية العالية في التجمع التدريبي الذي يديره مجموعة طيبة من المدربين.

وأشار الخاجة إلى أن استراتيجية الاتحاد البحريني لكرة السلة منصبة دائماً نحو تطوير هذه الفئة لكونها الركيزة المهمة والمستقبل المشرق للسلة البحرينية، إذ يشكل الإعداد السليم للاعبي المايكرو باسكت خطوة مهمة للغاية لبناء مستقبلهم باللعبة وتطويرهم بالصورة المنشودة.

وفي ختام الفعالية أهدى الاتحاد البحريني لكرة السلة «كرة» هدية لكل مشارك كنوع من التحفيز والتشجيع في مواصلة اللعبة، إذ لاقت استحسان جميع المشاركين.

العدد 4849 - الأربعاء 16 ديسمبر 2015م الموافق 05 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً