العدد 4849 - الأربعاء 16 ديسمبر 2015م الموافق 05 ربيع الاول 1437هـ

تحضيرات جادة لسباق العيد الوطني للقدرة

أكد ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن سباق العيد الوطني يحظى بالاهتمام الواسع والكبير والمشاركات القوية من مختلف الإسطبلات والفرسان المحليين الذين يحرصون سنويا على المشاركة وبفعالية في هذا السباق، مشيرا إلى حرص الاتحاد على إعداد وتهيئة كل التجهيزات والتحضيرات الخاصة بالبطولة، انطلاقا من الرغبة في متابعة وتحيز الجميع وتشجعيهم على مواصلة العطاء في جميع اللجان العاملة بالبطولة.

وأوضح ناصر بن حمد أن التوقعات تشير إلى منافسة قوية ومحتدمة في هذه البطولة، وتوقع أن يكون الإقبال كبيرا للمشاركة في هذه البطولة التي تعد من البطولات الهامة والقوية والتي تحظى بالاهتمام والمتابعة الدائمة والمتواصلة من قبل الفرسان والإسطبلات المحلية.

وأشار ناصر بن حمد إلى أن السباق سيكون قويا ومثيرا من جميع النواحي نظرا لارتفاع المستويات الفنية وخصوصاً بعد السباق الأول مشيرا إلى أن الجميع يطمح إلى تحقيق المركز الأول في السباق وتأكيد تفوقه في سباقات القدرة.

ويواصل الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سلسلة تحضيراته الجادة لانطلاق سباق العيد الوطني الدولي للقدرة للعموم لمسافة 120 كيلومترا والسباق التأهيلي الدولي لمسافة 80 كيلومترا والذي سيقام يوم السبت المقبل بقرية البحرين الدولية للقدرة.

وأكد مدير الفريق الملكي خالد حسن أن جميع اللجان سيعملون على وضع لمساتهم النهائية والأخيرة لاستضافة منافسات بطولة العيد الوطني للقدرة خاصة وأنها تشتمل على سباقين الأول لمسافة 120 كيلومترا والثاني تأهيلي لمسافة 80 كيلومترا.

وأشار إلى أن التوجيهات المتواصلة من قبل ناصر بن حمد ودعم ومتابعة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة إلى جانب جهود بقية الأعضاء ورؤساء اللجان ساهمت في رفع وتيرة الاستعدادات والتجهيز لاستقبال السباق الذي من المتوقع ان يشهد مشاركة واسعة من قبل مختلف الإسطبلات المحلية.

وأكد أمين سر الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة غالب العلوي أن الاتحاد حريص على تنفيذ توجيهات ناصر بن حمد في إنجاح الموسم الجاري وتوفير مختلف أشكال الدعم والمساندة إلى كل الاسطبلات مشيرا إلى أن توجيهات فيصل بن راشد تشدد على أهمية بذل كل الجهود الممكنة في سبيل إنجاح السباق توفير كل الدعم والاهتمام والإمكانات اللازمة كافة، لتسهيل راحة الفرسان وتهيئة الأجواء التنافسية المناسبة لهم.

من جهته، أكد فارس اسطبل الزعيم الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة عن رغبته الحقيقية في الفوز بأحد المراكز الأولى بهذا السباق، وأوضح أن البطولة التي تأتي ضمن أفراح وأعياد البحرين تعد بطولة رائعة ومميزة وخصوصا وهي تحظى بدعم واهتمام كبير من قبل قائد الفريق الملكي ناصر بن حمد ورئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة فيصل بن راشد.

وأعرب فارس الفريق الملكي ومدرب اسطبلات الخالدية رائد محمود عن ارتياحه الكبير من المستويات الفنية الكبيرة التي ظهر عليها جميع فرسان الفريق الملكي خلال الاستعدادات النهائية قبل المشاركة في منافسات البطولة.

العدد 4849 - الأربعاء 16 ديسمبر 2015م الموافق 05 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً