العدد 4848 - الثلثاء 15 ديسمبر 2015م الموافق 04 ربيع الاول 1437هـ

فيكتور بيتوركا.. تجربة أخرى مع الاتحاد السعودي

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

بدأ المدرب الروماني العائد من جديد لتدريب الاتحاد فيكتور بيتوركا مهمته رسميا صباح أمس الثلاثاء، وعقد فور وصوله إلى جدة سلسلة من الاجتماعات داخل النادي سواء مع الاجهزة الادارية والفنية، وذلك بحسب صحيفة الرياض السعودية في عددها اليوم  الأربعاء (16 ديسمبر/ كانون الاول 2015).

وكشف عن الآلية المتبعة التي سيمارس بها عمله خلال الفترة المقبلة والتي لن تختلف عن الأنظمة التي أقرها سابقاً، إلى جانب بعض التعديلات فيما يتعلق باللوائح الإدارية والاحترافية التي ستكون ملائمة للأنظمة الاحترافية بالمملكة، واستعان بعددٍ من الاسماء الجديدة في الجهاز الفني، ومدرب لياقة إسباني ومساعد مدرب روماني كان يعمل مدربا في أحد الاندية الرومانية وأعاد المدير الاداري دافيدا للعمل معه في الجهاز الاداري، وسيتسلم بيتوركا مهام المدير الفني للفريق ومتابعة الامور الادارية.

وكشفت مصادر اتحادية أن عودته هذه المرة ستختلف تماما عن المرة السابقة بعد مناقشته للامور الادارية والفنية كافة وملاحظات الادارة بخصوص عمله في المرة الأولى ونقل ملاحظاته وتصوراته للمرحلة المقبلة واحتياجاته من اللاعبين المحليين والاجانب في عدد من المراكز ويتوقع ان يكون هناك تغييرات كبيرة داخل الفريق مع تصعيد عدد من اللاعبين الشباب ضمن خطة بناء بيتوركا التي يرغب في تطبيقها.

وتشير الأنباء داخل نادي الاتحاد إلى أن هناك محاولات لاقناع عضو الشرف انمار الحائلي لتولي مهام الاشراف على الفريق الاتحادي الأول في المرحلة المقبلة.

من جهة ثانية يعود المدرب المصري عادل عبدالرحمن لتدريب الفريق الاولمبي بعد انتهاء مهمته المؤقتة مع الفريق الاول، وسيتسلم هذه المهمة من المدرب الحالي الذي يعمل مساعدا لمدرب درجة الشباب.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً