العدد 4847 - الإثنين 14 ديسمبر 2015م الموافق 03 ربيع الاول 1437هـ

تمتع بالفخامة الأصيلة مع عروض سيارات انفينيتي

الوسط - المحرر الاقتصادي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، الوكيل الحصري لعلامة انفينيتي في مملكة البحرين عن عروض مميزة على مجموعة استثنائية من سيارات انفينيتي ذات الدفع الرباعي تأخذكم بعيداً إلى عالم مليء بالفخامة والرقي. ستستمر هذه العروض طيلة شهر ديسمبر 2015 وستوفر لعشاق الفخامة، والريادة، والأداء المتميز فرصة لاقتناء سيارة إنفينيتي العائلية بأسعار لم يسبق لها مثيل.

وعلق مدير مبيعات انفينيتي السيد أنس عبد الله قائلا:" كما هو الحال دائماً، نحن نقدم هذه السيارات العائلية الأيقونية بأسعار خاصة، لنمنح جميع العملاء القدرة على الاختيار والفرصة للاستمتاع بتجربة قيادة رفيعة المستوى التي طالما تميزت بها إنفينيتي، بالإضافة إلى عروضنا الفريدة التي نقدمها، مما يجعلها مزيجاً لا يضاهى".

إن ما يجعل هذه العروض أكثر إثارة ، هو أن الاسعار المذهلة مقدمة حصريا لمجموعة استثنائية من سيارات انفينيتي. وأبرزها: الكروس أوفر المدمجة انفينيتي QX50 ويبدأ سعرها من BD13,995، والأنيقة انفينيتي QX60 ويبدأ سعرها من BD16,995 فقط، والجريئة والرياضية انفينيتي QX70 تبدأ من BD17,495، والفخمة انفينيتي QX80 تبدأ من BD26,495، مما يجعل هذه المجموعة ذات قيمة عالية بالنسبة لأسعارها، خصوصاً لما تتميز به من أداء استثنائي و تكنولوجيا متقدمة والتي هي معيار لكل سيارات انفينيتي.

وواصل أنس عبد الله قائلا:" نحن هنا لا نتحدث عن الأسعار المدهشة فقط، نحن نتكلم عن باقة من المميزات لا مثيل لها. تمتلك جميع سيارات انفينيتي مزايا رائعة وفيرة تجعلها من أكثر السيارات المفضلة والمطلوبة، مثل: المقاعد الجلدية، اجهزة الاستشعار، الكاميرا الخلفية، شاشة العرض، عجلات من الألومينوم، كاشف الأجسام المتحركة، مصابيح زينون الأمامية، المرايا الجانبية القابلة للطي آلياً والإطارات القوية والثابتة. مجموعة مزايا تمنح العملاء الثقة التامة في إنفينيتي والفرصة المثالية لشراء أي من هذه المجموعة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً