العدد 4847 - الإثنين 14 ديسمبر 2015م الموافق 03 ربيع الاول 1437هـ

شركة إماراتية تشكو اتحاد الكرة المصري

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

ذكرت صحيفة اليوم السابع المصرية في عدد اليوم الثلثاء 15 ديسمر/ كانون الأول 2015أن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم رفضسداد مبلغ 230 ألف جنيه، لشركة السياحة الإماراتية التي تحملت تكلفة تذاكر استقدام منتخب زامبيا إلى الإمارات لخوض مباراة ودية مع الفراعنة في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وطالب اتحاد الكرة المصري شركة السياحة بتحصيل المبلغ من شركة "نون ستوب" المسئولة عن تنظيم معسكر الفراعنة الأخير بالإمارات.

كان اتحاد الكرة قد أرسل تعهدا إلى الشركة الإماراتية باستعداده لتحمل المبلغ، حتى تنهى الشركة إجراءات تذاكر استقدام منتخب زامبيا إلى الإمارات، لإنقاذ الودية الثانية عقب إلغاء الودية الأولى أمام السنغال، بعدما رفضت الشركة المنظمة للمباراة تحمل تذاكر استقدام زامبيا بداعي عدم وجود سيولة مالية، قبل أن ترفض الشركة تحمل المبلغ.

وأكد مسئولو اتحاد الكرة المصري لمندوب الشركة الذى وصل القاهرة مؤخرا للحصول على المبلغ، أن الاتحاد لن يتحمل أي مقابل مادى يتعلق بتذاكر زامبيا، لأن العقد ينص على تحمل الشركة المنظمة كافة المستحقات المطلوبة، فيما أكد مسئولو الشركة أنهم سيشكون اتحاد الكرة لوزير الرياضة والنائب العام.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً