العدد 4847 - الإثنين 14 ديسمبر 2015م الموافق 03 ربيع الاول 1437هـ

"الحكومة الإلكترونية" تحتفل بالعيد الوطني وعيد جلوس عاهل البلاد

المنامة - هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية 

تحديث: 12 مايو 2017

احتفل موظفو هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية في مقرها بالمحرق، بالعيد الوطني المجيد الرابع والأربعين وعيد الجلوس السادس عشر لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بحضور محمد علي القائد وعدد من المدراء والموظفين.

وبهذه المناسبة الوطنية، رفع محمد علي القائد باسمه واسم منتسبي الهيئة خالص التهنئة والتبريكات إلى عاهل البلاد مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وإلى شعب البحرين، داعياً المولى القدير أن تعود هذه المناسبة الميمونة على المملكة بالخير والاستقرار وهي تنعم بوافر الرخاء في ظل قيادتها.

واستمراراً للتقليد السنوي، احتفل الموظفون بمقر المحرق بتزيين مكاتب الهيئة بأعلام مملكة البحرين، وتبادل التهاني وسط جمع قدمت فيه الأطباق الشعبية المتنوعة التي تعكس تراث المملكة، وتقديم عبارات التقدير والمحبة للوطن الغالي.

وأعرب موظفو هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية عن سعادتهم بهذه المناسبة، التي تعزز الروح الوطنية بينهم، متمنين أن تدوم مملكة البحرين عامرة بأفراحها، وأن تستمر هذه المناسبات السعيدة التي تجدد الحس والانتماء الوطني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً