العدد 4847 - الإثنين 14 ديسمبر 2015م الموافق 03 ربيع الاول 1437هـ

شاهد الصور... الهولندي هانز يحاضر بنادي البحرين للزيبرا

البستين - محمد الجدحفصي 

تحديث: 12 مايو 2017

أقام الوجيه عبدالعزيز بوزبون في مجلسه بمنطقة البسيتين محاضرة لأعضاء نادي البحرين للزيبرا فنش والبجريجار ألقاها المربي والحكم الهولندي هانز فان دي ويردوف شارك بها معلوماته وخبرته التي امتدت لما يقارب الخمسين عاما اثرت جميع أعضاء النادي.

وكان موضوع المحاضرة عن طرق التربية الصحيحة للطيور وتركيباتها اللونية والجينية، وكانت المحاضرة على مدى يومين متتاليين.

وشكر أعضاء النادي الوجيه عبدالعزيز بوزبون على هذه البادرة التي اثلجت صدورهم ودعم من خلالها الهواية والنادي واستضافته لهم في مجلسه.

كما وأن المربي الهولندي هانز فان دي ويردوف قال بأن هذه الاستضافة من الوجيه عبدالعزيز بوزبون تدل على كرم أهل البحرين وحرصهم على التميز في شتى المجالات ومن ضمنها تربية الطيور وعبر عن ذلك من خلال صفحاته الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي، هذا وقد أبدى سروره للجولة التي قام بها في ربوع المملكة، وترك ذلك انطباعا جيدا لديه عن ثقافة وتاريخ البحرين، وشجع جميع المربين والحكام الأجانب على تلبية أي دعوه لمملكة البحرين لما لاقاه من ترحيب وحفاوة استقبال.

وتجدر الإشارة أن هذه المحاضرة تهدف لكسب الخبرة وتطوير المربي البحريني في هوايته ليعكس اسم مملكة البحرين على أسمى وجه، وأفاد المربي هانز فان دي ويردوف بأن المربين في مملكة البحرين تفوقوا على نظرائهم في الدول الأوروبية في بعض الطفرات وإن المربين الأوروبيين يحتاجون إلى سنين ضوئية للحاق بما وصل اليه المربين في مملكة البحرين. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً