العدد 4846 - الأحد 13 ديسمبر 2015م الموافق 02 ربيع الاول 1437هـ

"الأميركية اليهودية" تُشيد بالانفتاح والتسامح الذي تعيشه طوائف البحرين

اجتمع وكيل وزارة الخارجية السفير عبدالله عبد اللطيف عبد الله، بأعضاء وفد اللجنة الأميركية اليهودية وذلك خلال زيارتهم لمملكة البحرين.

وخلال الاجتماع رحب وكيل وزارة الخارجية بوفد اللجنة الأميركية اليهودية، مستعرضاً العلاقات الثنائية التي تربط بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية الصديقة وسبل تعزيزها، وقد عبر الوفد عن تطلعه إلى تعزيز تلك العلاقات نحو مزيداً من التطور والنماء في كافة المجالات.

وأكد وكيل الوزارة على سمة التعايش والتسامح التي تميز مملكة البحرين إذ تعيش مختلف الطوائف والأديان بسلام وتمارس شعائرها وطقوسها بكل حرية خصوصاً في ظل توجيهات جلالة الملك ورعايته لمختلف الأديان والأعراق التي تعيش في مملكة البحرين.

من جانبهم، أشاد أعضاء الوفد بما لمسوه من انفتاح وتسامح تعيشه البحرين بين مختلف الطوائف، وكيف تتمتع جميع الأديان والطوائف بحرية ممارسة معتقداتها وشعائرها، منوهين إلى النموذج المثالي الذي تعكسه البحرين في هذا المجال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:53 م

      أقول تيس، ءاقول.....

      يعني كلش الحين الاخوان الاثنين البحرينيين احاولون يقنعون يهود أمريكا مرة وحدة!!! أنا متاكد انه هم نفسهم مو مقتنعين بالكلام اللي قاعدين اقولونه لإخوانه اليهود.

    • زائر 1 | 8:55 ص

      عن الكذب

      اذا احنا مسلمين ونذابح مع بعض شلون يهود عندكم تسامح مع الحكومه مو مثل ينقال الا مافي خير في اهله مافي خير في الناس

اقرأ ايضاً