العدد 4846 - الأحد 13 ديسمبر 2015م الموافق 02 ربيع الاول 1437هـ

دبي تحتضن أول مركز "إنترسكت من لكزس" خارج اليابان

افتتحت لكزس العالمية مؤخراً مركز "إنترسكت من لكزس" خلال حفل مميز أقيم في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، لتكون الإمارة بذلك الوجهة العالمية الأولى لهذا المركز الفاخر خارج اليابان، والتي توفر الفرصة أمام الجمهور في منطقة الشرق الأوسط لخوض تجربة تفاعلية فاخرة مع هذه العلامة التجارية المرموقة.

ويعدّ "إنترسكت من لكزس" مركز فاخر متفرّد في منطقة الشرق الأوسط يتيح الفرصة أمام الزوار للتعرف على علامة لكزس التجارية عن كثب دون الحاجة إلى الجلوس خلف عجلة القيادة. ولا تعتمد هذه المبادرة مفهوم الموزع أو المتجر التقليدي، وإنما ستكون ملتقى يُمكّن الضيوف من التواصل مع أشخاص ملهمين والتفاعل مع لكزس وسط أجواءٍ مبتكرة. وقد أُطلق مركز "إنترسكت من لكزس" الأول في منطقة مينامي أوياما في العاصمة اليابانية طوكيو في شهر أغسطس/ آب العام 2013 .
ويقع مركز "إنترسكت من لكزس" في قلب مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، وسيكون بمثابة وجهة مبتكرة ضمن أجواءٍ مفعمةٍ بالراحة مخصصة للباحثين عن حياة الترف والرفاهية والمهتمين بمجالات التصميم والفن والأزياء والثقافة والسينما والموسيقى والتكنولوجيا.
وتعليقاً على هذه المناسبة، أعرب الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تاكايوكي يوشيتسوغو، عن سعادته البالغة بافتتاح مركز "إنترسكت من لكزس" في دبي، قائلاً: "سيُتيح هذا المركز لزواره من مختلف أنحاء المنطقة فرصة أن يكونوا جزءاً من هذه التجربة المميزة لعلامة لكزس، إذ يُعدّ بمثابة وجهة فريدة توفر الراحة والمتعة والرفاهية ويبعث على الإلهام لكافة الزوار بحيث يصبح وكأنه مكاناً خاصاً بهم".
وأضاف يوشيتسوغو "لدينا في لكزس شغف كبير حيال الفخامة والحرفية والتصميم الإبداعي، ويظهر ذلك جلياً في كل ركنٍ من أركان مركز "إنترسكت من لكزس" بحيث نعطي الزوار فكرة واضحة عن أسلوب الحياة المتميز الذي يرافق علامة لكزس".
كما ثمّن يوشيتسوغو الدعم المستمر الذي تلقاه الشركة من قبل الزبائن وخاصة في منطقة الشرق الأوسط، الذين وضعوا ثقتهم بعلامة لكزس العريقة على مر السنين، مُرحِّباً بهم في مركز "إنترسكت من لكزس".
وتم تصميم مركز "إنترسكت من لكزس" في كلٍ من طوكيو ودبي من قبل المصمم مؤسس شركة التصميم الداخلي الشهيرة "ووندروول"، ماساميتشي كاتاياما. ويتميز التصميم بأنه يعكس مفهوم علامة لكزس التجارية، ويقدم تجربة مميزة تحمل في طياتها عنصري المفاجأة والإلهام اللذين يميزان هذه العلامة الفاخرة. ويمتد مركز "إنترسكت من لكزس" على مساحة طابقين، يحتوي السفلي منها على مرآبٍ ومساحةٍ فسيحة لعرض عددٍ من مركبات لكزس التجريبية وسط العديد من المعروضات الأخرى، في حين يضم الطابق العلوي ردهة واسعة ومطعماً ومكتبة، بالإضافة إلى منفذ لبيع منتجات حصرية تحمل علامة "صُنع من أجل لكزس".
وقال ماساميتشي كاتاياما: "يتمحور هذا المشروع حول إيجاد بيئة فنية وثقافية وأجواء رفيعة المستوى، ولا يمكن أن نحدّه في كونه مجرد مطعم. وقد قمتُ بتصميم هذا المركز بحيث يجسد كافة عناصر الراحة، ويتيح للأفراد الذين تجمعهم أفكار مشتركة فرصة اللقاء والتفاعل ضمن أجواءٍ مريحةٍ تشكل مصدراً للإلهام في الوقت ذاته، باعتباره حاضنة لتوليد الأفكار والمفاهيم المبتكرة ".
وسيستضيف مركز "إنترسكت من لكزس" ورش عمل ومعارض وفعاليات مختلفة، كما ستكون بمثابة منصة تقام عليها أنشطة علامة لكزس المتنوعة. ويتم التخطيط حالياً للتوسّع عالمياً من خلال إطلاق المركز الجديد في مدينة نيويورك الأميركية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً