العدد 4846 - الأحد 13 ديسمبر 2015م الموافق 02 ربيع الاول 1437هـ

أسد يهاجم مخرج مسلسل بين "ليلة وضحاها"

كان يتفقد موقع تصوير إحدى المزارع

تعرض مخرج مسلسل بين "ليلة وضحاها" رائد عودة لموقف لا يحسد عليه بعد أن هاجمه أسد بإحدى المزارع بشرق مدينة جدة والتي تقع على مساحة واسعة وهي تابعة لأحد أثرياء جدة، وقد خصص جزء كبير منها لتربية بعض الحيوانات المفترسة كالأسود والنمور التي يعشق تربيتها، وكان مخططا أن يجري التصوير في هذا المكان الذي كان يتواجد فيه المخرج ومدير الإضاءة لإجراء المعاينات عليه إذا بأسد ضخم خاص بصاحب الفيلا يركض نحوهما، إلا أن العناية الإلهية أنقذتهما، حيث تمكنا من الدخول لإحدى الغرف وأحكما إغلاق الأبواب وقاما بالاتصال بصاحب الفيلا التي تم استئجارها منه والذي تمكن بدوره من إدخال الأسد إلى القفص الخاص به بكل سهولة من دون حدوث مكروه.

وقد كان من المقرر أن يبدأ التصوير منذ الاثنين الماضي، إلا أن هذه الحادثة أدت لتأجيله إلى الخميس بسبب البحث عن مكان جديد للتصوير.

يذكر أن مسلسل "بين ليلة وضحاها" من إنتاج حسن عسيري ويشارك في البطولة عبدالمحسن النمر ويامور وخالد البريكي وفخرية خميس ومنى شداد وإلهام علي وميسون الرويلي، وإخراج رائد عودة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:25 ص

      اشلون نصدق ..

      مافيه فيديو كل هالطاقم ومحد وثق الحادثة .

    • زائر 1 | 12:55 ص

      الاسد من فصيلة السنوريات ..

      الاسود و النمور من فصيلة السنوريات ، و من لم يفقه تصرفات هذه الحيوانات عند غضبها لا يقترب منها ، فمثلا للسنور تصرفات غريبه عجيبه فتلاقيه يعبر عن محبته با التملق و التمسح و الدوران حول نفسه و الانبطاح ، و عند الهجوم و الانقضاض تنقبض اذنيه للخلف و عند السرقه يدور حول نفسه دوره كامله ، و عند تقديم الطعام لها حذاري من مد اليد اليه ثانيه خصوصا اذا كانت جائعه جدا .. بحكم قربي منها منذو الصغر اعرف جل تصرفاتها و عدوانيتها .. ابن النبيه صالح

اقرأ ايضاً