العدد 4846 - الأحد 13 ديسمبر 2015م الموافق 02 ربيع الاول 1437هـ

الدوري السعودي : الليلة... «كلاسيكو الأصفرين»

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

ستكون الفرصة مواتية أمام الاتحاد صاحب المركز الثالث ب 20 نقطة، للمنافسة على صدارة "دوري عبداللطيف جميل" عندما يحل ضيفاً في الثامنة من مساء اليوم الاثنين على نظيره النصر صاحب المرتبة السادسة ب 15 نقطة على استاد الملك فهد الدولي، في افتتاح لقاءات الجولة ال12. وذلك وفقا لصحيفة الرياض اليوم (14 ديسمبر/ كانون الأول 2015).

النصر يدخل المواجهة من أجل العودة إلى نغمة الانتصارات بعد تعثره بالتعادل في الجولتين الماضيتين امام الرائد والخليج، ومن المنتظر ان يرمي مدربه الايطالي فابيو كانافارو بأوراقه الرابحة كافة، ومن أبرز الاسماء لديه الحارس حسين شيعان، والمدافع عمر هوساوي وفي الوسط يحيى الشهري والمهاجمان محمد السهلاوي والمالي موديبو مايغا.

وفي المقابل، يدرك الاتحاد وبقيادة المدرب المصري عادل عبدالرحمن صعوبة منافسه الذي يبحث عن العلامة الكاملة من النقاط لتحسين مركزه، ومن أبرز الأوراق الرابحة لديه المدافعان أحمد عسيري وياسين حمزة والمهاجم الفنزويلي ريفاس.

وعلى استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة، يستضيف الأهلي منافسه الرائد عند الساعة الثامنة في لقاء يسعى من خلاله الأهلي الانفراد بالصدارة على أمل تعثر الهلال، فيما يطمح الرائد في تعديل المسار والعودة إلى مراكز الوسط.

وفي الأحساء يحل الهلال ضيفاً على هجر عند الساعة ال 5:30 مساء على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وهو مرشح بقوة للخروج بالنقاط الثلاث للعودة إلى مسلسل الانتصارات بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الأهلي، وعلى الرغم من تباعد المراكز بين الفريقين في جدول الترتيب، باحتلال الهلال المركز الثاني برصيد 24 نقطة، فيما يحتل هجر في المركز الأخير بنقطتين.

وستكون الطموحات متقاربة بين الشباب والفيصلي، عندما يلتقيان على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، عند الساعة 5:45 مساءً. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً