العدد 4846 - الأحد 13 ديسمبر 2015م الموافق 02 ربيع الاول 1437هـ

البحرين وسار يواصلان حصد النقاط في دوري العموم لكرة الطاولة

من منافسات كرة الطاولة
من منافسات كرة الطاولة

أقيمت مساء أمس الجولة السادسة من مباريات مسابقة فئة العموم والخامسة في فئة الشباب ضمن منافسات الدوري العام، إذ شهدت سبع لقاءات على ملعب الصالة الرياضية التابعة للاتحاد البحريني لكرة الطاولة بمدينة عيسى الرياضية.

والبداية مع فئة العموم إذ نجح فريق البحرين من تحقيق فوز شامل على فريق البسيتين بنتيجة ثلاثة مقابل لاشيء، إذ حقق اللاعب سعود القاسمي فوزاً على اللاعب محمد عبدالهادي بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، وتغلب اللاعب إلياس أحمد الياسي على اللاعب علي محمد بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، وكذلك الحال مع اللاعب حسين ماجد الهاشمي الذي تفوّق على اللاعب فهد شرف الدين بالنتيجة ذاتها.

وفي لقاء آخر فاز فريق سار على فريق الاتفاق بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء، إذ فاز اللاعب علي محمود عبدالعزيز على اللاعب مجاهد محمد حسن بنتيجة ثلاثة مقابل واحد، واجتاز اللاعب حسن عبدالرحيم حسن نظيره اللاعب حسن يوسف الياسر بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، وتغلب اللاعب سيدمرتضى حسين على اللاعب سميح عبدالجليل بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء.

وفي اللقاء الثالث تغلب فريق الحالة على فريق عالي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء، إذ فاز اللاعب حسن مكي حسن على اللاعب محمد عبدالرسول أحمد بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، وفاز اللاعب علي مكي حسن على اللاعب سيدمجتبى هاشم بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، وتغلب اللاعب منير عبدالله على اللاعب عبدالله العالي بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء.

أما المباراة الرابعة والأخيرة فقد فاز فريق سماهيج على فريق باربار بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، إذ فاز اللاعب علي سلمان حسن على اللاعب صادق عبدالجليل بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، واجتاز اللاعب محمد ناصر نظيره اللاعب محمود عبدالمنعم بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، وتغلب اللاعب علي سلمان حسن على اللاعب حسن أحمد بنتيجة ثلاثة مقابل واحد، فيما خسر اللاعب علي عبدالحميد من اللاعب حسن أحمد بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء.

وفي فئة الشباب جاءت النتائج كالتالي، فاز فريق باربار على فريق البسيتين بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، وفي المباراة الثانية فاز فريق عالي على فريق الاتفاق بنتيجة ثلاثة مقابل اثنين، وفي المباراة الثالثة والأخيرة في هذه الفئة تغلب فريق البحرين على فريق سماهيج بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء.

العدد 4846 - الأحد 13 ديسمبر 2015م الموافق 02 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً