العدد 4845 - السبت 12 ديسمبر 2015م الموافق 30 صفر 1437هـ

"فولفوXC90 " تحصل على تصنيف خمس نجوم في التقييم اليورو NCAP

حصلت "فولفوXC90 " على تصنيف خمس نجوم في التقييم اليورو NCAP في 2015، حيث تمكنت من إحراز جميع النقاط في معيار تكنولوجيا السلامة في نظام الفرملة في حالة الطوارئ داخل وخارج المدن.

هذا هو دليل آخر على أن فولفو XC90 تعد من أكثر السيارات أمانا في العالم. ولقد تمكنا من تسجيل 100 في المئة في فئة أنظمة السلامة المساعدة. لا تزال فولفو الشركة الرائدة في مجال الابتكار والسلامة مقارنة بغيرها من السيارات، كما صرح نائب الرئيس الأول للبحوث والتطوير في مجموعة فولفو للسيارات، بيتر ميرتنز.
وتمكنت فولفو XC90 من تسجيل 100 في المئة في فئة أنظمة السلامة المساعدة وأيضا تعد أول موديل يحقق أعلى نتائج في نظام الفرملة في حالة الطوارئ داخل وخارج المدن. كما يتوفر في XC90 العديد من أنظمة السلامة المتطورة مثل نظام حماية المشاة المتفوق والذي يؤكد على تفوق الشركة السويدية في ابتكار أنظمة السلامة في قطاع السيارات.
وفي تعليق كبير المهندسين في مجموعة فولفو للسيارات، مارتن ماجنوسون، نحن أول شركة للسيارات استطاعت تجاوز المعايير التي تضعها اليورو NCAP لاختبارات السلامة داخل وخارج المدن. ويعد نظام City Safety أحد أكثر أنظمة السلامة تطوراً في السيارات والذي تمكن من تحطيم أرقام قياسية، حيث يحافظ على سلامة الركاب والمشاة في الليل والنهار.
وتسعى شركة فولفو للسيارات للوصول إلى رؤية خاصة بها في العام 2020 تهدف لتصنيع سيارات مزودة بأنظمة أمان متطورة بحيث تحمي الركاب من أي حوادث خطيرة. ويأتي تصنيف خمس نجوم في التقييم اليورو NCAPلسيارة فولفو XC90 ليؤكد على نهج فولفو في ابتكار أنظمة أمان تقلل من الحوادث.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً