العدد 4845 - السبت 12 ديسمبر 2015م الموافق 30 صفر 1437هـ

سوق المزارعين يستقبل 20 ألف زائر

إقبال كبير من المستهلكين على شراء المنتجات الزراعية المحلية
إقبال كبير من المستهلكين على شراء المنتجات الزراعية المحلية

البديع - وكالة الزراعة والثروة البحرية 

12 ديسمبر 2015

استطاع سوق المزارعين البحرينيين بحديقة البديع المخصصة لعرض المنتجات المحلية في أسبوعه الثاني من النسخة الرابعة أن يستقطب 20 ألف زائر من مختلف مناطق البحرين خلال الفترة من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهرا وفقا لإحصائيات اللجنة المنظمة للسوق.

حيث شهد السوق منذ الساعات الأولى من صباح أمس السبت (12 ديسمبر/ كانون الأول 2015) إقبالاً كبيراً من قبل المستهلكين على شراء المنتجات المحلية بكميات كبيرة، ساهمت في تعزيزها نسبة الأسعار المتوسطة للمنتجات الزراعية المحلية المعروضة بالإضافة إلى مصاحبة السوق للعديد من الفعاليات التسويقية والفنية التي لقيت استحسان مختلف الزائرين.

ويعتبر سوق المزارعين التى تنظمه وكالة الزراعة والثروة البحرية بالتعاون مع المبادرة الوطنية لتنمية الزراعية الأشهر في مملكة البحرين لبيع المنتجات الزراعية المحلية حيث بلغ عدد زواره في نسخته الثالثة للعام الماضي ما يزيد عن نصف مليون زائر وفقا لآخر إحصائيات السوق من العام المنصرم.

ويهدف سوق المزارعين في نسخته الرابعة إلى تحقيق رواج للمنتج الزراعي البحريني بشكل يتناسب مع التطور المستمر لقطاع الزراعة بالمملكة كذلك المساهمة في رفع مستوى دخل المزارع البحريني من خلال منظومة تسويقية متكاملة أعدتها وكالة الزراعة والثروة البحرية تساعد على تحقيق طموحات وآمال المزارعين في استكمال مسيرة عطائه في مهنته التي توارثها منذ القدم.

هذا وقد أعرب عدد من المزارعين العارضين عن إعجابهم بحسن التنظيم الذي ظهر عليه سوق المزارعين هذا العام في نسخته الرابعة والتي شهدت تطورا جديدا في مختلف الجوانب، مؤكدين في سياق تقييمهم لحجم الإقبال والحركة الشرائية التي يشهدها المعرض بأن الحركة الشرائية جيدة وخاصة أن السوق في بدايته ولم يكمل أسبوعه الثالث.

العدد 4845 - السبت 12 ديسمبر 2015م الموافق 30 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:25 ص

      خميس بن جمعه

      ناس فاضيه وغلاء فاحش لد بعض الباعه بيض وطماط مايكفي شخص بدينارين وين صارنا

    • زائر 1 | 12:00 ص

      لا تعليق

      أي هذي الصور مو اللحم قال اللحم خلكم نباتين أصحاء ترى الصحة تاج

اقرأ ايضاً